سلاام

سلاام @slaam_1

عضوة نشيطة

بعد سنين عرفت سبب كره اهل زوجي لي

الأسرة والمجتمع

يابنات انا قبل كتبت مشكلتي ليش اهل زوجي مايقدروني
توالت المشاحنات من قبلهم
صارو مايعرفون رقمي إلا وقت القطيه
مثلا يجتمعون هم ومرت اخوهم الثانيه مايخلون لا حديقه ولا منتجعات وعندهم شاليهات خاصه يطلعون له طبعا مستحيل يقولون لي
مايرسلون إلا إذا بيحجزون بشاليه مب لهم والموضوع فيه دفع فلوس وجيبو قهوه وجيبي حلا وجيبي وجيبي ....
زوجي الحمدلله منعم الله عليه ونعزمهم عشان أمه فقط واطبخ عشان آمهم وسوي القهوه ونجيب حلا
مستحيل اقولهم جيبو قطه عشا ولا غيره

مافاد فيهم وانا عامله الشي لله مو عشانهم بس ابي اكسب الود ابي نجتمع ابي يروح الغل اللي في قلوبهم

آخر موقف عرفو اني بجي كنت طالعه من النفاس وأخذ ه هدايا لهم جو طلعو من البيت قالو ليش تتاخرين تخيلو لقيت البيت فاضي رميت الهدايا ورجعت بيتي طبعا ماعبروني ولا احترمو اخوهم أو قالو تعالو أو أي شي
بعدها ارسلو لي يشرفنا حضورك عازمين مرت اخوهم لأنه رجعت من السفر ب استراحه
طبعا انهارت اعصابي وكنت عند أهلي جا ابوي أخذ جوالي وجاب لي شريحه جديده قال ذولا الناس تقطعين علاقتك فيهم ماجا منهم إلا التعب
بعدها صارت مشكله بيني انا و زوجي واعترف لي قال زمان صارت بيني وبين بعض خواتي مشكله عشان كذا يعاملوك بالطريقه
يعني انا وش ذنبي لاحول ولاقوه إلا بالله أحاول فيهم سنين أثره يحطون حرتهم فيني
لو بينهم وبين اخوهم دم ماسوو كل هالمشاكل
أستغفرالله العظيم انا تعبت نفسيا وصارت تكثر المشاكل بيني وبين زوجي
انا ماقدر اتهاوش معهم عشان أمهم كلما دخلت عليها نزلت دموعه قال ودي اعزمك واعزم عيالك وتسكت ولاقدرت تكمل
ولاجيت اطلع بكت قالى تكفين تكفين لاتقطعين بي ابي عيالي ودي ازور دايم لكن عنده بنت ارمله ساكنه عندها برضو ترمي كلام علي بس انا مخليتها زي الجدار مستحيل ارد عليه
ابي حل يرضى الله وأبي احافظ على نفسيتي
28
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشر ونص
عشر ونص
معليشش تشرين الهم والغم انتي؟!
يعني علاقتك مع زوجك تمام وامه تمام وش عليك من خواته
لا يقدرونك ولاييعزمونك !
وخلي ذا الكلام ودك بالموده بينهم وذا الامور
جايبه وجع راس ليه
والله العظيم انك تبين الغثا
خلاص زوجك فاهم الوضع وانتي بعد المفروض تتعايشين معه
روحي وتعالي لهم ولاتطلبين منهم انهم يعزمونك ويقدرونك
روحتك لهم عشان عيالك يتواصلون مع اهلهم قدام عينك
وبسس
كبري عقلك يعني خلاص قلت المشاكل
تراك متزوجه ولدهم ماتزوجتيهم هم !
سلمانوف
سلمانوف
معليشش تشرين الهم والغم انتي؟! يعني علاقتك مع زوجك تمام وامه تمام وش عليك من خواته لا يقدرونك ولاييعزمونك ! وخلي ذا الكلام ودك بالموده بينهم وذا الامور جايبه وجع راس ليه والله العظيم انك تبين الغثا خلاص زوجك فاهم الوضع وانتي بعد المفروض تتعايشين معه روحي وتعالي لهم ولاتطلبين منهم انهم يعزمونك ويقدرونك روحتك لهم عشان عيالك يتواصلون مع اهلهم قدام عينك وبسس كبري عقلك يعني خلاص قلت المشاكل تراك متزوجه ولدهم ماتزوجتيهم هم !
معليشش تشرين الهم والغم انتي؟! يعني علاقتك مع زوجك تمام وامه تمام وش عليك من خواته لا يقدرونك...
اي والله صادقة

فراقهم عيد وش تبين فيهم
هبايب الغربيه
هبايب الغربيه
روحي عشان خاطر عيالك
ام بناتي وولدي
ام بناتي وولدي
لاتروحين ابد انجلط من اللي تقولها روحي وصله رحم وش دخلها فيهم بصله الرحم
لاتجينهم اقطعي حالك منهم لو جلستي سنين عز نفسك زوجك ياخذ عياله ويروح لهم هاذي صله الرحم
الحمدلله والشكر اروح لناس ماتبيني. والله لونهم اهلي لاقطعهم جت على اهل زوجي
عزي نفسك بيعزونك بكرى ويرجعون لك. وامه اعزميها تجيك وانتهينا ورجالك لانقولين له اهلك واهلك خلاص سالفه انتهينا منها
تولان
تولان
اعزمي خالتك واتركيهم