السلام عليكم
[img][/img]

أختى العزيزة لا شكر على واجب فى هذه الصورة ستجدى على اليسار الزعتر بالسمسم وفى المنتصف الروزمارى (حصا اللبان ) وعلى اليسار الأوريغانو...

وإجاباتى على الأسئلة على التوالى
ام الشعبط..الأوريغانو يضاف جزء على الصلصة قبل الغلق عليها بثوانى وجزء على وجه البيتزا قبل دخول الفرن مباشرة ...
أم عزيزان..وين القى oregano عند البهارات ؟؟؟ هل هو في عليه ولا اكياس؟؟
الأوريغانو فى علب عند البهارات فى كارفور مثلا وممكن يكون فى ماركات أخرى تبيعها فى أكياس بس الماركة اللى أعرفها فى علب..وممكن تشتريه من عند عطار نظيف بالكمية التى تريديها ...
islam4ever..الروز مارى هو حصا اللبان وهو أيضا أكليل الجبل ...
وشكله صار عندك فى الصورة ...
والفرق بين الزعتر بالسمسم والأوريغانو

*الزعتر بالسمسم
أولا بيكون مطحون تماما (بودر ) ونكهته ليست بقوة الأوريغانو(بمعنى لو وضعتى منه كمية أكثر من المعتاد ما راح يفسد عليك الطعم ...غير الأوريغانو لو زودتى منه يفسد عليك الطعم.
أستعمالات الزعتر بالسمسم... ممكن تغمسيه بعيش وقليل من الزيت .....
وممكن يستخدم مع بعض المعجنات ......
ويضاف الزعتر بالسمسم لصلصة المكرونة مع رشة قرفة خفيفة وفلفل رومى طرنشات وقطعة ثوم مفروم صغيرة وبصلة مبشورة ومكعب مرقة وملح وفلفل أسود وملعقة سمن.....

أما الأوريغانو فهو مجروش وليس مطحون ونكهته قوية جدا من أقل كمية توضع منه ويوضع على صلصة البيتزا .....أتمنى أن أكون قد أفدتك بمعلوماتى المتواضعة .

أختك هبهوبة
14-01-1427 هـ, 03:37 مساءً

اثاري الروز ماري هو نفسه حصا البان هو نفسه اكليل الجبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

يوه هذا عندي من زمان وتصدقون اني من اروح السوبر ماركت ابي روز ماري ابي حصا البان وفي الاخير موجود <<والله من قل الدبره

وعندي زعتر ماخذته من العطار على الله يطلع اريغانو (اللي عندي كانه ورق يابس مفتت بس معاه اعواد ) هو ولا؟

بنات انتو تطلبون من العطار زعتر وبس ؟ ولا لازم تقولون له زعتر بري او اوريغانو ...؟؟
بحاول احط صورته واوريكم
14-01-1427 هـ, 04:49 مساءً

اختي العزيزه هبهوبه شكرا على الصوره بس للاسف ما طلعت ممكن تنزليها مره ثانيه واكون لك شاكره
والله يعطيك الصحه والعافيه
اختي مشاعل السعوديه اشكرك جدا والله يجعله في ميزان اعمالك.
15-01-1427 هـ, 07:44 صباحاً

السلام عليكم
أتمنى الصورة تظهر هذه المرة
[img][/img]

على اليمين زعتر بالسمسم وفى المنتصف روز مارى وعلى اليسار أوريغانو.
أختك هبهوبة
15-01-1427 هـ, 02:42 مساءً

شكرا اختي هبهوبه
15-01-1427 هـ, 11:12 مساءً

الساعة الآن 12:19 .