اللي تفهم في تجارة كروت الشحن ياليت تدخل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات اللي تفهم وعندها خبره بتجارة كروت او بطاقات الشحن ياليت تساعدني ..
نفسي اشتري بالجمله بحدود العشره الاف بعدين اوزعهم بس المشكله كيف اوزعهم انا ما احتك بالناس بكثره .. نفسي اوزعهم بكميه كبيره مو بالحبه .. ومو عارفه من وين اشتري بالجمله ياليت اللي تعرف محلات تبيع بالجمله تقول لي سواء في مكه او جده او الطائف وابغى اعرف بطاقه فئة عشره بكم تنحسب بالجمله ..
وقبل ابدا في تجارتها راح استخير ..
واتمنى من المشرفات عدم نقل موضوعي بس خلوه يومين بعدين انقلوه تكفووون مرره محتاجه احد يساعدني ..
10
583

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتول~
بتول~
الي اعرفه ان بطاقات الشحن تبي راس مال كبير مره العشره الف يمكن قليله واعتقد الربح بكل كرت يمكن يكون هلالات فقط يعني عشر كروت سوا بعشره ريال الربح فيها مايتجاوز 4ريال ..طبعا الربح يعتمد على كثر التوزيع والله يوفقك يارب ..وطبعا الشغل يكون بكثر التوزيع ويحتاج سياره وتنقلات بين المحلات حبيت افيدك انا ماعندي علم كثير بس لي قريبه كان زوجها موزع بطاقات وماشاء الله حالاتهم كانت زينه وربي يعطيك حتى يرضيك ودعواتك لي
O0ح___بات سكر0O
O0ح___بات سكر0O
الله يوفقك ماعندي علم
متفائلة 4
متفائلة 4
الله يوفقك
البنت القميله
البنت القميله
الي اعرفه ان بطاقات الشحن تبي راس مال كبير مره العشره الف يمكن قليله واعتقد الربح بكل كرت يمكن يكون هلالات فقط يعني عشر كروت سوا بعشره ريال الربح فيها مايتجاوز 4ريال ..طبعا الربح يعتمد على كثر التوزيع والله يوفقك يارب ..وطبعا الشغل يكون بكثر التوزيع ويحتاج سياره وتنقلات بين المحلات حبيت افيدك انا ماعندي علم كثير بس لي قريبه كان زوجها موزع بطاقات وماشاء الله حالاتهم كانت زينه وربي يعطيك حتى يرضيك ودعواتك لي
الي اعرفه ان بطاقات الشحن تبي راس مال كبير مره العشره الف يمكن قليله واعتقد الربح بكل كرت يمكن...
اعرف إن الربح بالهلالات وماعندي مشكله وكل مازاد راس المال زاد الربح
بس ابغى اعرف كيف اشتري كروت بالجمله ..
وجزاك الله خير ياعسل على التوضيح ..
RahaAli
RahaAli
فيه بجده محل يبيع كروت الشحن بالجملة في البلد وومكن تروحين أي سوبر ماركت أو بقاله ويشترونها منك