بنات ادخلو مشكلتي مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكمم
بنات والله ماعندي احددد اشكي له ولاحد يفهمنييي غلططططط
انا مشكلتي مع زوجي مدري كيف اسيطر على اعصصابي كل يوم والثاني يعزم اهله عندي واهله على العين والراسس بس المشكله من يجون اهله بسس يرسلني ماجلسس لو على اتفهه حاجه. مثلا وانا جالسه اقطع دجاج يقولي غسلي الفناجيل اقوله يدي بوه دجاج يقول لا غسلي . واذا جلست دقيقه غير يرسلني تعببت وربي ..مشكلتي ماهو بشغل والطبخ بلعكسس مايهمن بس مرسيله كل شوي وانا يرتفع ضغطي وتنرفزز .مابي اتمشكل معه بس يحدني غصب والله من صلاه الظهر ماقعدددت زي الخلق عطوني حلول مع ذا النوع
.لوه ايجيبيات كثيره . وطيب وكريم بس مشكلته الي ذكرت وعصبي ..
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eerr
eerr
بسيطه قبل يجون اهله جهزي كللل شي من قهوه وشاهي وضيافه ومويه ومناديل كل شي واذا جا وقالك شي قولي ابشر انت روح اجلس معاهم ومالك الا اللي يرضيك وكملي شغلك ومتي ما خلصتي سوي اللي يبغاه
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي بكل بساطه لا قالو اهله بيجون جهزي لهم كل شي واقضي شغلك وقولي له اطلع بره المطبخ مااعرف اسوي شي واحد علي راسي واذا اصر او ضل علي أسلوبه سوي تفسك زعلانه وادخلي غرفتك وقفليها عليك وبينحرج وبيجي يراضيك غصب عنه لانه عازم اهله وبيتفشل لو مااستقبلتيهم
الجواهر الغاليه
اشتري كرتون دجاج وقطعيه وبهريه بعضه بالماجي الابيض وملح يكون لسليق او الجريش

والبعض بهارات مهاران وملح وكمون

وقسميها بكياس وكل وحده حطحي فيها ليمونه سوداء وحبه ماجي وكسره دارسين وبصل مقطع وفلفل حار احمر واخضر

اذا بيجو ن

خمري الرز وحطي زيت وكيسه الدجاجه تحمرت شوي حطي مويه واجلسي معهم فيه سلطه غسليها وقطعي عندهم علشان يستحون ويرسل وحده من اهله خواته

=====================
وعلى ماقالو البنات الشا هي والقهوه مجهزه

والفناجيل جيبي كثثيره

والله يكون بعونك طبعا وانتي تشتغلين اذكري الله واكثري من الحوقله ياقلبي عليك
ميوووم
ميوووم
الله يعينك
ام محمد وعبير 77
ام محمد وعبير 77
رفع