مشكلتي مع زوجي

الأسرة والمجتمع

زوجي هاجرني بالفراش بلاسبب
قبل فتره جالسه معاه ومطنشني يطقطق بالجوال ولما جاه النوم جا جنبي يلمح عشان انروح انام مع بعض اكيد فهمتو قلت له انا بمزحه بس ذاك الشي الي يهمك وانا من اليوم مقابلتلك طفشانه ابيك تسولف تعطيني وجه رد هو قال ماحبه اصلن انا هينا انجرحت انصدمت قلت وعادي تصارحني مو مهمه مشاعري لك تجرحني بوجهي قال وانتي مصدقه جت بنتي وسكت وطنش ولاكانه قال شي ولاحتا قال امزح
انا قمت من عنده من القهر ورحت انوم عيالي ونام ولاكان شي صاير لاما قمت باليوم الثاني مالقيته ارسلت له قلت طالع عادي تمشي الموضوع ولاحتا قلت انك تمزح او تاخذ بخاطري قرا الرساله ولارد وعلاقتنا صارت رسميه وبعدها سافر دوامه برا المنطقه وسافر اسبوعين وجا اجازه له ثلاث ايام يجلس بعيييييد عني يطنش موضوع النوم او حتا يقرب مني اجي اجلس جنبه ابي انسولف زي قبل احسه يتجاهلني صح يسال احيان بس عن شي محدد ويسكت مونفس قبل يسولف من كيفه جيته انا صارحته ميته كلي فضول اعرف وش سبب الهجر والعلاقه الرسميه عمره ماسواها لنا 10سنين مع بعض
وقلت له انا مزعلتك صاير شي ليش متغير ليش بس انا الي ادور رضاك وافتح السوالف معك اذ عشان الموضوع البايخ ترا انت الغلطان جرحتني بكلمه قويه ولاحتا هميتك ولاني احبك طنشت الموضوع
قال مافي شي
مقهوره ليش يسوي كيذا خايفه ان وحده دخلت بحياته مع اني مالاحظت شي للحين
ومو راعي حركات
هو يدور شقق بالاجار الشهري بينقلنا معاه وللحين ماحصلنا كلهم سنوي و ماعنده قيمة الاجار الدفعه كامله معقوله له دخل بتغيره علي التفكير بالماده مع ان موا اول مره ننقل اعذروني تفاصيل طويله بس عشان تكونون فاهمين وين الغلط بالموضوع
وتنصحوني كيف اتعامل معاه مابغا علاقتنا رسميه مع بعض اوبينا حاجز ولاابغي اعطيه فرصه يفكر بغيري اتمنا ماطنشو الموضوع وسامحوني عتفاصيل الطويله
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

االواحة
االواحة
ادعي الله سبحانة وتعالى انه يسخره لك وطنشيه مثل ماطنشك
لولو⚜️
لولو⚜️
لا تضغطين عليه باالاسئله ترا الرجل اذ انضغط في الشغل والماده غصب يصرف نظره عن الفراش ويصير تفكيره مشتت انتي انتي سوي جو له غيري الجو اجلسي معه وقولي وش اللي مشغل بالك بك شي خلني اشيل عنك شوي لاتقولين ليه ماتنام وليه هاجرني
ووبينكم عشره عمر ١٠ سنوات وطوله العمر على الطاعه يارب
قلب قمرين
قلب قمرين
سبحان الله وبحمده
قمر😍
قمر😍
احكيلك من شو زعلان مره صار معي مثل موقفك وحكيت نفس يلي حكتي لزوجك وزعل وقعد شهرين ما يقرب علي ليش حكتلو انتا كل همك الجنس مابتفكر الا في حالك رد غلي بحكلي اصلن كلها عبعضها مو هاممتني ولا بحبها وحلف يمين عليها
معنو هو بعرفو ما بيصبر يومين ع بعض
انا رحت صالحتو عتذرت منو ع كلمتي

لما تحكي زي هيك زلمه بحس حالو بياخدها غصب عنك وانك ما بتحبي انتي بتحكي انو هو اناني وهو بنفس الوقت بحكي انك انانيه عشانما حسيتي في هجرك من كلمتك الو جرحتي فيها مابحب حدا يمس رجوليتو
اسئلي اخوكي احكيلو اذا مرتك حكتلك كذا كذا شو بتحس وشو رده، فعلك احنا، بلنسبه، للنسوان، عادي مافيه اشي، بس الهم ثقيله كتير ورجعتي حكيتي معو وماعترفتي بالحكي يلي حكتي وصرتي تحكي انو تافه فا دايق اكتر منك عرفتي شو السبب

الحل انك تراضي وتعتذري منو ع كلمتك وتعوضيعه ليله هديك
وبعديها اذا شفتي ع الجوال ومو رادد عليكي حاولي تتحركشيفي نيمي ولادك بدري العبي انتي ويا غيري جو القعده العبي انتي ويا وولدك بحدقتك بتجيبي لزوجك عشان مايضلو طول الوقت ع تلفون العبي لعبه وتشارطي انتي ويا
انتي حولي تتحركشي في بس مو دايماً يعني مره قربي ومره بعدي عرفتي عشن يستفقدك وهو يصير يتحركش فيكي واياكي ثاني مره تحكيلو هيك حكي
الله يسخرلك زوجك
اللهم انشر بينها وبين زوجها والموده والرحمه وبعد عنهم النفاق ولشقاق والنزاع وسوء الاخلاق

والله نسوان طلقو وخربت، حياتهم، عشان الجنس

Sent from my GT-I9060I using عالم حواء mobile app
فحقق يآلهي حسن ظني
اكييد من الضغط النفسي انشغل بموضوع الاجار والعمل وكذا طنشي ولا تزيديه ضغط ع الي عليه ولا حتى تقولي ليش خليك طبيعية معاه اضحكي سولفي امزحي بس لا تجيبي سيرة هالموضوع و رح يرجع زي قبل واحسن باذن الله واهم شي الدعاء وصلاة الليل