حسبي الله ونعم الوكيل

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات مره تعبت يارب فرج هميي زوجي متغيرررر مره لاكلام حلو زي قبل حتى النوم ماينام بالغرفه عجزت فيه هاوشت وعصبت بدون فايده ينام شوي ثم يقوم يكمل نومه بصاله سألته ليش ماتنام قال عادي كله واحد ارتاح بصاله قهرني حسبي الله احس المشاكل بيني وبين زوجي يوميا صايرين مانفهم بعض بس هو السبب دايم عصبي وينرفزني والصلاااااه مهمل فيها لدرجه يشوف الصبح طالع ومكمل نومه ماهو حريص على الصلاه لازم يوميا يصير هواش على اتفه شي مع العلم انا أسكت واتغاضى عن بعض الاشياء بس هو مايساعد لازم ينرفزني ويحط كل شي على راسي واذا قلت بروح لاهلي قال عادي روحي ليش تجبرين نفسك على العيش معي متغير يابناااات ماكان كذا كان يموت فيني ومدلعني ومستحيل ننام وحنا زعلانين من بعض والضم والكلام الحلو يوميا الحين لا لو زعلت بطقاق قسم تعبت اخاف لاسمح الله نوصل لطلاق مادري ليش شاكه إن احد حاسد حياتي لاني كنت اسافر واحط صور سفراتي والكل عارف حب زوجي لي علموني كيف طيب نرقي أنفسنا هو مهمل بصلاته واحسه تغير مره من تغيرت حياتها مع زوجها للأفضل بعد الرقيه وكيف طريقه الرقيه الله يجزاكم خير
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرهت كل شي
كرهت كل شي
لاحول ولا قوة الابالله
الله يكون بعونك
Groor11456
Groor11456
والله ما ادري بس ادعي الله في اخر الليل انه يرده لك ردا جميل أسئل الله العلي العظيم في هذه الايام المباركه انه يرده لك ويسخره لك وانصحك شغلي سورة البقره يومين ولا تحكين لاحد وش جاب ووش سواء ترى الأخت تحسد اختها فما بالك في الي برا يمكن وحده زوجها ما يسوي لها كذا وجت بنفسها والعين حق دعواتك لي بالحمل السليم ابي بنت
1234567890qwe
1234567890qwe
وهل العين والحسد تروح برقيه ولا لازم أخذ أثر
Groor11456
Groor11456
حبيبتي الله يسخره لك يارب ويريح قلبك ويبعد عنك العم والغم يارب
ميموريتا
ميموريتا
اشغلي نفسك بالذكر والاستغفار وقيام الليل .. وادعي له..
ولاتضغطين عليه الرجل مايحب اللي تلاحقه وتخنقه بحبها .. ادري هالشي يوجعك يمكن بس صدقيني بيرجع لك .. المهم الجأي الى الله ..
الله يفرج همك... ورددي على طول "اللهم اني فوضت أمري اليك وانت احكم الحاكمين "