sama amr

sama amr @sama_amr

عضوة جديدة

يخون ويتهمني انا بالخيانة

الأسرة والمجتمع

زوجي من ١٣ سنه متزوجين والحمد لله
تزوجنا صغار كثير كان عمره ١٩ وانا ١٦ سنه
شفته حب حياتي كله وكنت اشوف فيه كل شي
وثقت به الى ابعد الحدود اسمع الحريم يتكلموا عن ازواجهم انهم خاينين واقول مستحيل زوجي يكون مثلهم مدري ليه
المهم من ست مسكت يوم عليه تلفون قديم ع اساس امسح اللي فيه اذا احد يحب يستخدمه
شفت له حساب فيس ويكلم بنات بس حاشا لله ظا وصل لكلام حب كله كلام عادي
انا بس انصدمت من فكره انه يكلم بنت ويفتح مواضيع وهو بالعاده هادي مايعرف يتكلم عربي تمام لان عايشين بامريكا
وهو متوسط الجمال كان يستحي من اي احد
المهم طنشت صح تسرعت وكلمته بس هو يقلبها ضحك وكذا وننسى
رجع مره ثانيه اكتشف قبل سنه انه كان يحب بنت ويكلمها بالتلفون لمن كان يسافر امريكا
شفت ذاكرة تلفون فتحتها وسمعت تسجيلات لهم الاثنين ما تعرفوا قد الصدمه اللي انصدمت بها لمن تكون واثق بشخص وكل شي يخرب
كتمتها بنفسي وسامحته مع الوقت قلت فتره وراحت

حسيته وقف عن كل شي
بس ياربي والله مابحاول ابحث وراه عن شي كل شي بيجي لا عندي ويفضحه
ايش اسوي امس الليل شفت رسايله مره ثانيه
الكل بيشهد بجمالي و شغلي ليش هو يسوي كذا
عيالي سبب تمسكي به
المشكله انه ياخذ تلفوني مدري كيف،بيفتحه مع انه ع بصمه وانا بالمقابل اخذه منه اخليه يحس كأنه به شي يحس باللي يحسه يرجع يقول اكيد معك شي صدق ناس غريبه
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحيده بدنيتي..
وحيده بدنيتي..
ااااخ يا اختي لا تسأليني عن كسرت القلب وربي جربتها لما شخص يكون غالي عليك .ويجرحك ويكسر كل احلامك .وربي مصيبه .ولعلمك مااحد يزعل علي احد الا لما يكون هالشخص غالي وتحبه ..مااقدرت اقولك شي لئني انا يوم من الايام كتمتها بقلبي مثلك وماقدرت اسوي شي .الله يفرجها عليكي ويبعد زوجك عن الحرام .
sama amr
sama amr
ااااخ يا اختي لا تسأليني عن كسرت القلب وربي جربتها لما شخص يكون غالي عليك .ويجرحك ويكسر كل احلامك .وربي مصيبه .ولعلمك مااحد يزعل علي احد الا لما يكون هالشخص غالي وتحبه ..مااقدرت اقولك شي لئني انا يوم من الايام كتمتها بقلبي مثلك وماقدرت اسوي شي .الله يفرجها عليكي ويبعد زوجك عن الحرام .
ااااخ يا اختي لا تسأليني عن كسرت القلب وربي جربتها لما شخص يكون غالي عليك .ويجرحك ويكسر كل احلامك...
امين يارب ربك كريم
بريزه
بريزه
الله يهديه ويسخر قلبه لك ♥️
نودي666633
نودي666633
ااااخ يا اختي لا تسأليني عن كسرت القلب وربي جربتها لما شخص يكون غالي عليك .ويجرحك ويكسر كل احلامك...
nawal222
nawal222
ربي يهدييه ويصبرك قلبك يارب