اما انا اخليهن يذبحون لي في الشهر ذبيحه وآخذ اللحمه اللي تنفرم واغسلها وافرمها واحطها في الاكياس وكل مره آخذ المروم اللي ابغاه لا اغسله ولا هم يحزنون استعملها فورا بعد التذويب
وبعدين اللي تغسلها برضه صح لان الفوائد في الالياف تكون موجوده حتي في اللحمه الاوصال تنحرق مع النار يعني المفرومه او القطع كلها وحده يجب ان تغسل اذا كانت من عند الجزار
والله اعلم
يابنات اللحمه المفرومه ماتتغسل يقولو تسبب تسمم اذا اتغسلت
صفي الدم منها وخلاص لاتغسليها
دعواتكم للوالد بان الله يشفيه ويخليه لنا
ا اخوتي انا اعرف ان اللحم بتنجس اذا غسل بماء الا اذا راح اثر الدم نهائيا وهذا لا يمكن لذلك نحن في الشام لا نغسله والله اعلم
Lolitaaaaa

اللهم أنت الكريم الذي لا تعجز
إلهي نظرةً من نظراتك يا أكرم من دُعي
يا أرحم الراحمين تخليلي امي واخواني وتحفظنا جميعا وجميع المسلمين بصحة والعافية...ويرزق
ما بغسله أبدا بس بالقلاية لما أقليه بغلي شوي ماي معاه وبكبه وبعدين بكمل الطبخة .
السلام عليكم
أختى العزيزة لا يمكن أبدا غسل اللحم المفروم ولا اللحم المتجمد هذا أولا
ثانيا أشترى مفرمة أغسلى اللحم القطع وبعدين أفرميه فى البيت على أيدك طالما بتقرفى ...
ثالثا ليه بقول لك لا يمكن شطفها يا أختى فى ثانوى درسنا كتيب كامل باللغة الإنجليزية عن التجميد وخلافه من طرق حفظ الطعام وكان مكتوب فيه أن الدم هذا اللى بيتنزل من اللحم بعد التجميد ما هو إلا الفيتامينات والفوائد التى به وهذا معناه أنكم بترموا فائدة الطعام وتأكلوا خال من الدم و الفائدة ....فأنا عن نفسى لما بشترى فراخ أو لحوم (ما عدا اللحم المفروم ) بغسلها وأتبلها وأشيلها فى الفريزر ولما أبغى أستعملها لا أرمى الدم النازل منها لأنها فائدة الطعام ....
وبالنسبة للحم المفروم لا تشطفيه أبدا ولكن ضعى أختى عليه بصلة مملوطة بسماق كثير وذرة قرفة وذرة بهار لحم وملح وفلفل وما راح تلاقى فيه أبدا أى زفرة...أتمنى أن أكون قد أفدتك .
أختك هبهوبة

الساعة الآن 06:58 .