عباية الكتف وزوجي😭😭😭😭😭😭

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
سالفتي واضحه من العنوان زوجي طفشني في كل طالعه ونازله يعلق على عبايتي لان عبايتي كتف ويبغاني البس على الراس
والله ان عبايتي واسع مرررررره وشيلتي طويله مغطيه كتفي لين تحت ظهري
مافيها زينه ابد
بس طفشني كل مايشوف وحده بالسوق ولابسه راس قام يقارن بينها وبين اللي لابسه كتف
اسفهه واطنشه واستمر على رايي دامها محتشمه ومقتنعه فيها والا اتنازل والبس عباية راس واسد فمه عني
لان عباية الراس ماارتاح فيها ماغير متمسكه فيها لاتطيح من راسي ومره تعكرفت فيها وطحت من الدرج وانكسرت رجلي😭😭😭😭
مالبست ضيقه ولاملونه ولاكموم واسعه بس مايبي عباية كتف رافض يقتنع فيها!!!!
72
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أولادي أغلى ماعندي
خليه يعلق من دحين لين بكرة
مدام مو مقتنعة فمايقدر يجبرك
وهو لاقعد يقارن بين الحريم والعبايات اللي لابسينها
العني خيره
وقوليله بطل بصبصة عالحريم
والا قوليله البس ثوب قصير وربي لحيتك
وقارني ببنه وبين الملتحين والملتزمين
أماني القحطاني
أماني القحطاني
زوجي كان زي زوجك وطنشت كلامه وحتى لما يتكلم صرت اقول له عباية الراس تطيحني ومقدر اشيل ولدي وعبايتي راس حتى اقتنع والحمدالله ..اهم شيء عبايتك واسعه وماهي مزخرفه ☺️
4ورد الياسمين
4ورد الياسمين
خليه يعلق من دحين لين بكرة مدام مو مقتنعة فمايقدر يجبرك وهو لاقعد يقارن بين الحريم والعبايات اللي لابسينها العني خيره وقوليله بطل بصبصة عالحريم والا قوليله البس ثوب قصير وربي لحيتك وقارني ببنه وبين الملتحين والملتزمين
خليه يعلق من دحين لين بكرة مدام مو مقتنعة فمايقدر يجبرك وهو لاقعد يقارن بين الحريم والعبايات...
وازيدك من الشعر بيت يدخن ☹️
دلوعه 2015
دلوعه 2015
طنشيه راح يزهق مع الوقت ويتعود على لبسك لا تغلطي مثل اختي اول شي كان مثلك يقول مايبي عبايه على الكتف سمعت كلامه ولبست على الراس وبعدين اخذ اسالفه حل صار يمنعها من اشي كثيره حت عملها مسكينه تغيب عنه مثير بسبب يبي يمنعها تروح مع سواق ولا يبي يوديها اذا تنزلتي مره راح تتنزلى بستمرار
4ورد الياسمين
4ورد الياسمين
طنشيه راح يزهق مع الوقت ويتعود على لبسك لا تغلطي مثل اختي اول شي كان مثلك يقول مايبي عبايه على الكتف سمعت كلامه ولبست على الراس وبعدين اخذ اسالفه حل صار يمنعها من اشي كثيره حت عملها مسكينه تغيب عنه مثير بسبب يبي يمنعها تروح مع سواق ولا يبي يوديها اذا تنزلتي مره راح تتنزلى بستمرار
طنشيه راح يزهق مع الوقت ويتعود على لبسك لا تغلطي مثل اختي اول شي كان مثلك يقول مايبي عبايه على...
هذا اللي انا خايفه منه😫😫😫😭