عذبــــــــة الروح
الشعب في الخيمه منقسمين ثلاث اقسام القسم الاول >> لحظه اصبروا باجيب اللوحه عشان اشرح
هع هع على يمين الخيمه فيه الحريمات المعرسات والمعيلات والمتدبسات يسولفن في نواحي الحياه ( اتعب انا على نواحي ) وفي مشاكل البزران واللزي منوووه

وعلى اليسار فيه البنات راعيات الثانوي .. يسولفن في ايييييي شئ وكل شئ الا السنع مايدلونه .. ويقلبون بالجوالات بين فتره واخرى ( مير فتره واخرى بالذات ودي اصور معها صراحه)
ويتراسلن بلوتوث .. في البر وبلوتوثات .. جيل اخر زمن >> وش عندها الشايب

وفي الوسط عاد فيه الملح والقبله في البنات المماليح ( عشانها معهم ترى )اللي هم
نسمة هوى .. كافي لاتيه .. ريوفه .. زين الوصايف.. ريماس ..عذبة الروح .. ميمو ..

طبعا موقعنا استراتيجي .. بالوسط .. يااننطل آذانّـا ـ وبعض الاحيان عيونا بعد ـ عند حزب المعرسات ونقضب لنا طرف علم منّا والا منّا يفيدنا في حياتنا .. والا نقط مع حزب البنيات ونلقط منهم بلوتوث والا شئ سنع .. يعني في كل الحالتين قاطين .. بس فيه حركه تمويه نمارسها بذمّة وشرف .. عشان نبعد التهمه عنّا ..ألا وهـي اننا قاعدين نلعب كيرم >> تلطموا عن الغبار

وفجـــــــأة .. >> أغدي كتشب انا على هالتشوييق

وبدون مقدمات ..

يعني كذا فجأة ..

من الباب للطاقه يعني ..

>> احكي لا بكف

معليش وش اسوي جاز لي الأنتر >> يامصلتس
ايه وين وصلنا ؟!! .. ايــــــــــة فجأة صرخت ذيكوو .. بناااااااااااااااااااااااااات
روعه : وجعين وش فيك؟؟ >> حنييينه خالص ياروعه هع هع
ذيكوو: الخروف الخروف
قلوبه: وش خروفه جعل العدو للمر.. قاعدين في سوق غنم حنّا !!
ذيكوو: انا جايبه معي خروف
روعه: جايبته معك !! ويـــنه؟؟ماشفنا شئ!!
ذيكوو: نسيته بسياره شموخ .. قافلتن عليه بالشنطه من ركبنا .. شكله فطس >> ياوالله الاجرام في ذا الذكرى
عذبــــــــة الروح
قلوبه: بلا يبلا شياطينتس كم لنا واصلين الحين .. وانتي صاكه على ذا الضعيف بالسياره .. تلقينه اخنز خلاص >> مسويه شخصيه قلوبه هع هع
روعه: شمووخ وش تناظرين انتي ويا خشتك .. عطيني المفتاح خل نلحق عليه

شموخ: هـــــــاه طيب طيب >> في خاطرها شايله هم ريحه السياره بس :D
وتمد شموخ المفتاح لــروعه .. وروعه مسويه راعيه فزعه تناقز وتنافخ لين ماوصلت للسياره ومااش خايفه تفتح الشنطه وتشوف الحبيب فاق خشته .. والبنات متجمعين حول السياره : ياله افتحيها وش تحترين بعد!!
روعه : لأ لأ انا مااقدر على ذا المناظر .. اخاف يغمى علي >> ياااااااااارقيق انتاا ..اشوى انتس انتي اللي محومه كبدي بصوره الديدان ذيك الله يخس العدو >> حاقده ضيعتي عليها الغداء

ذيكو يالمجرمه انتي اللي بلشتينا بهالخروف وانتي اللي افتحي شوفيه ... هو حي والا فاطس
وفتحت ذيكو الشنطه وشافت اللي ماينشاف .. شافت الخروف الله يغربله حاط رجل على رجل ويتصفح جريده ويزقّر هع هع بلا تناحه اكيد شافته ميت !!
ذيكوو: لااااااااااا ماااااااااااااات >> الخشه ذي خاشه عرض غمضوا لاتشوفونها خخخخخخخ
مسمس: اكيد بيموت الله يصلحك صاكتن عليه ست ساعات وش تبينه يصلح مثلا !!
نسمة هوى: الله يسامحك ياذيكوو .. حرمتيني من امنيتي في الحياه .. وش ضارك لو انك منزلتن ذا الخريف يلعب معي والعبه واسولف عليه ويسولف علي .. وأكله بيديني ..!! >> بتطبطيييييين منتب واصله مواصيل هايدي يانسومه
روعه : الحين بافهم بس .. ورى ماقلتي لنا انك جايبه معك خروف ذيكوو: باسويها مفاجأة ايقالي >> ليتنا من حجنا سالمين
شموخ: بس بعذره الضعيف يودّع شنطه سيارتي صغينونه تقل علبه كبريت .. الحين وراك ماربطتيه ورى بونيت قلوبه .. الله يهديك بس حرمتينا من شوي اللحيمات
ذيكو: الله واكبر الحييييييين من اللي بيذبحه يعني لو انه عايش .. لاتخليني احلف انه بيزنط نفسه من الفراغ لو انه حيّ .. >> وشوله جايبته اجل نصور معه مثلا !!
قلوبه : صدقتي والله من بيذبحه اصلا >> تصرف على عمرها والا غامضتها اللحيمات هع هع
عذبة : وأمومه وش شغلتها .. هي اللي بتذبحه >> لاحظوا انا نخطط والحبيب مخنز بالشنطه
أمومه : لا لا اصلا ناسيه العده ماجبتها >> انا اشهد انتس سفاحه
زين: طيب انا جوعااانه وش بتاكلوناا
نسمة هوى: يالبطينين يعني هذا اللي همكم بس !! والكائن الحي البرئ الي ماله ذنب ماهمكم!! ساعدني يابيتر >> قايلتن لكم هايدي بنت اللذينا لاحستن عقلها
ميمو: هااااضت اشجانها وتذكرت بعد قلبها عصفورها اللي فطس من مبطي وبتست عليه وهللت دميعات لين قالت بس .. ثمن اغمى عليها شوي من الصياح ولا قامت الا لما صفقناها ...

أخت تأبط
أخت تأبط

خخخخخخخخ
حست عليك
دخلت بين ردودك
محجووووووووووز
والوضع طبيعي لو مارجعت
والدليل عندك للحين تهذرين بوووه اذا حجزت في مواضيعك
ههههههههههههه

رجعت <<تلقون عذيب تقول اشوى

الله يبارك فيك << اشك انك بيضتي الوجه ههههه
لا والله انه مهيب شينه اهم شي الاخلاق وحب الوطن

زين تحمد ربها انه مهوب توأم

مبروك يالداجه تستاهلين
مابغيتي حومتي تسبودنا بذا النتيجه ههههههههه

صدقتي يا اخت العرب

لا وشوله فش فاش غالي
لا حلاو مصاص ابو ربع ريال يكفي
لا بعد مانيب معطيتك كل الاربع بعطيك وحده والباقي السنه الجايه خخخخخخخ

وراه من اللي ريوس عليك؟؟<<فاهمه الموضوع صح

لا تكفين تونا مرتبين مانبي حوسه<< امصل منك مافيه<< داريه

مايحتاج توصية متربعين من اول ماشفت ان الموضوع لك

موافقين موافقين<<< مابغت

يحلفون انك انتي اول من جاء هخ هخ هخ هخ<<< ما التزق بأحد

كان ودي بس امي فوق راسي تصرفني علشان تقعد
تقول روحي جلدي كتب اختس
خخخخخخخخخخ

ايه تراي حطيت خياليه وكافي لاتيه بحجري علشان مايفغصونهم البنات
اخبرهم صغنونات بنياتي << ياصبر ايوب نزل عليها احساس الامومه

آمين هي وسواقه سواق خالتي اللي مابقى مطب ما اكلناه
خخخخخخ

احلى حتى بالسيارة مشخصين رجل على رجل
خخخخخخخخ

احسن علشان تطاعس بنا

بنيتها الله يحييك هماي قايله لها سميها علي

حطيتوا مثل افلام الكرتون قفشه وبوسطه عصا <<< مأثر عليها الكرتون

فيها من حالاتي بعض الاحيان هههههه

وش ركبها ذي الله يرجك ياعذيب
تبين تولدين امي بالبر؟؟؟!!

تكفين علمين منهي ذي خلين اضحك عليها<<< تموت بالتتطنز

اشوى اني مااحب الزنجبيل <<< وش تحبين الله يرحم حالتس
ولا كان صار بطني غساله ههههههه
من اللي مااااات؟؟!!!!!!!!!
<<ماتشوف هالكلمه الا بالجرايد اللي اذا مات احد
قالوا اللي له قرنقش(( قروش - فلوس)) عند هالميت يجي ياخذه
مشينا لهم <<< فاهمه غلط

روحي العبي مع جدي يموت بالكيرم بس انه يفوز علي<< معاناة

( وجه معه رضاعه) خخخخخخ

عسى سري مهوب عندك فضحتي بي
<< ماكنها فاضحه نفسها قبل

تشششششششششششش انا بعد خلص ارسالي
موضوعك روعه وهبال وخيال وجنان يالاندنوسيه
خخخخخ
ومبروووك مقدما على التميز لاني يمكن انسى ابارك لك لو تميز
يلله عاد بضف وجهي وقشي اروح اجلد الكتب
سلامون

عذبــــــــة الروح

عذبة: ......>> الخشه اكبر دليل ان الوضع ايزي جدا عندها
ام تابط وام جوري وامومه الدببه يضرسوون على ذيكو ليش انها ضيعت عليهم اللحيمات .. ذا المشافيح هذا اللي هامهم >> كيفي انا باخليكم دببه .. قصتي وانا حره هع هع

ريوفه : خلاص خلاص هدّوا ياجماعه الخير
كافي : اي والله .. هدّوا ماتسوى .. هو في كل الحالتين بيودع الحياة ..سواء فطس من نفسه والا ذبحتوه >> تلاحظون الاحساس ملغي عندها
أم جوري : الحين وش بنتعشى عليه طيب ؟!!
عذبة: قايلتن لكم .. مردكم للأندومي بس ماسمعتوني .. الله لايخليني بس (وجه ممطط عيونه)
أخت تأبط : لا ويمدحون السيرلاك بعد ياعذيب

وفعلا رحنا وكل وحده اخذت لها اندومي وزرطتها >> ذا وجه ذبايح بالله ؟
وبعضهم يقولون مانحب الاندومي ..وتدبسوا مع اخت تابط في سيرلاكها الله يكرم النعمه ..

وعقب ماتعشينا وتهيبلنا وسمرنا وطيحنا اللي بروسنا صكينا علينا خيمتنا نبي ننام >> قوووييييه تحسون نطلع لااا وننام بالبر بعد بدون رجال بس نو بربلم هماه خيالي؟!! اجل بامشيه على كيفي..

نمنا كللللللللللنا في خيمه وحده من الروعه .. عشان لاصار شئ ماشيات الاه يصير لنا جميع .. يانسلم جميع يا نروح وطي جميع

المههههههم وحنا في عز النوم والشخير إلا أسمع ثنتين يصرخن .. وحده تقول لا الرياضيات نسيت فيها ذيك المسأله .. والثانيه تصيح من قلب تقول باقي لي بيت اشرحه الله يعافيك لاتسحبين مني الورقه
واقوم اتعوذ من بليس .. احسبه جني والا شئ بسم الله علينا .. اثره جوري والحساسه يحلمن بالاختبارات ذا الضعوف.. تعرفون بعد ثانويه عامه الله لايبلانا .. واسفههم وارجع انام
واقعد شوي وتتطور السالفه وتقوم جوري تسطر خياليه الضعيفه ..وتصارخ عليها : يالظالمه حرام عليك ليش تعطيني 29 ونص مفروض اخذ 29 وثلاث ارباع وخياليه ياعميري مستسلمه وفاقه خشتها وتتسطر مابعد استوعبت الوضع
والحساسه لين الحين تترجى المسيكينه ماخلوها تشرح البيت خخخخخخ عاد ناديت لها مسمس تتولاها .. ايه ام ببلاش
وجوري خليتها تسطر خياليه شوي لين تبرد حرتها وبترجع تنام من نفسها ..يعني مايحتاج اقطع عليها.. بغيت اعاونها بالتصفيق بس مافيني شده هلكانه ابي انام
ورجعت ارقد

وقمنا الصباح على صوت الهنديه اياها تحرج على الدبابات >> جاز لها الوضع تحسبه حلا .. يحق لها مع دراهم امس >> شكلي باغير نشاطي خخخخخ
قمنا وصلينا وافطرنا وكلن ركب سيارته ومشينا لبيوتنا ..
>> مااحب لحظات الوداع عشان كذا اختصرت في النهايه >> الا خايفه تنشاتين انتي وهالمعلقه

تششششششششششششششششششششششششششششش >> خلص الارسال

اتمننننننى انكم انبسطتوا وخشيتوا جو زي ماانا خشيت الله يرجني
فمان الله ..

تقبلوا تحيتي ومصالتي ..
عــــــذبــــ ــــذب
علكه بالفراوله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

خفــك دميم = دمك خفيف

ههههههههههههههههههههههاااااي

واللــه اني تسدحت من الضحك