اختي اتعبتنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميعا انا اليوم اكتبلكم موضوع اختي اتعبتنا كتير بمشاكلها هيا متزوجه من سنه وكل شهرين متخاصمه مع زوجها وجايبها البيت عندنا هيا لا تعرف تنظف ولا تغسل ولا تطبخ وكمان فوق هذا قليلت ادب مع زوجها ومعانا كلنا ترفع صوتها على ماما وتسب زوجها والله تعبنا معاها وفشلتنا مع زوجها وأهل زوجها زوجها مرا طيب الكل يشهدله بطيبته مسكنها في احلى بيت وسيارته كشخه ولمن نروح عندها ما يقصر في شي بس هيا لا تنظف ولا تعرف تنظف وهو يحب النظافه مرا و الترتيب وقلت ادب هو سكت عليها كتير الان ما يستحمل منها شي وممكن في اي وقت يطلقها كلمناها كثير بس للاسف ما تسمع حتى سمعت انو تسب اهله سب مو طبيعي عشان هو مو مقصر مع اهله وتكسر اغراض البيت اذا زعلت وتتضاب معاه فوق هذا هو سكت لمن يجيبها البيت يخليها شهر ما تسوي في البيت عندنا ولا شي بس تتكلم في الناس وشايفه نفسها مرا طيبه وهيا العكس قليلت ادب حتى انا ما اكلمها كتير من اول ماما هيا المسكينه في الموضوع والله قهرتني مرا وخايفه زوجها يطلقها ونخش في مشاكل وكلام الناس ما ينتهي وهيا السبب ايش الحل معاها يا بنات
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرأي الحكيم
الرأي الحكيم
اكيد اذا استمرت كذا راح يطلقها
تلحق على نفسها قبل لا تصير مطلقة
عواطف تركي
عواطف تركي
شكلها محتاجه كف يصحيها ويرجعها للطريق المستقيم
لمحي لها بطريقه كأنك تقصدينها وما تقصدينها وسولفي والكلام لك يا جاره يعني قولي سمعنا ان الرجال اذا اهملته زوجته ومو مرتاح معاها حتى لو يحبها يروح يتزوج ثانيه وينسى الاولى

او دقيها بالكلام وخليها تحس وتفهم ان الكلام لها سولفي معاها وقولي تخيلي بعد عشرة عمر زوجي يتزوج علي وينتشر بين الناس اني مقصره معاه وفيني ويخطيني ولساني طويل حتى لو تطلقت محد بيتقدم لي .
وهذي اختكم قبل كل شي اعرفوا هي ليش كذا هل تحس بالنقص او الغيره او قلة اهتمام ؟ هل فتحت قلبها لكم ؟ هل تسمعونها وتهتمون بمشاكلها ؟

ترى امور صغيره تفرق

وبصراحه استغرب ليش يتركها عندكم شهر ؟ وش السبب يمكن يكون هذا الشي مضايقها انه مهملها

احيانا ً الواحد تكون تصرفاته كلها رد فعل على شي صاير من قبل

واحياناً يكون فعلاً الشخص لا مبالي ومتكبر ومتطمن على وضعه الى ان يطيح طيحه تكسر شوكته
tamara2011
tamara2011
قولي جانا خبر رجالج خطب وبيعرس قريب على وحده تسوى رقبتك
زهورالطبيعه
زهورالطبيعه
ياعمري لا تشلين همها ، خليها تتحمل نتيجه تصرفها
انتي عيشي وانبسطي واخلقي لك جو حلو بعيد عنها ، ولبد يجي اليوم الي تندم على تصرفها ، ويخوفي ليكون بعد ماتنتهي حياتها مع زوجهه
أعناب الجنوب
أعناب الجنوب
الصراحه اتعبتنا ومفشلتنا لو احد يكلمها على طول تزعل وتصبر زي البقره تسب وتتكلم في الي يخصها و الي ما يخصها ولا تحترم احد ماما الف مره تكلمها يا بنت عيب الي تسويه ما يسير لكن بدون فايده حتى لمن تدق تسلم نقول ان شاء الله ما يكون زعلت زوجها وجايبها او طلقها شايلين همها مرا