soosoo2009
soosoo2009
يا اختي انت قلتي الي تفهم بالاصول .. ومن الاصول الكبير له حشمه .. واعتذارك فقط شكلي من باب البرتوكولات المتعارفه عند اغلب العرب وقيمة ام الزوج عند الزوج .. بالذات انه عندهم خبر بزيارتك ومازرتيهم .. الله ينور على بصيرتك ويرد كيد من يكيدك في نحره
يا اختي انت قلتي الي تفهم بالاصول .. ومن الاصول الكبير له حشمه .. واعتذارك فقط شكلي من باب...
الله يجزاكي خير 😢
ضياء الأمة
ضياء الأمة
رأيي لا تروحي لهم لأنهم أهل و قرايب و بنسبة ٩٩٪ ما راح يستقبلوك تمام فراح تزعلين و تتضايقين و تبدأ مشاكل جديدة مع أهل الزوج أنت في غنى عنها يكفي زوجته و عليها ممكن يأخذوا عليك و تجيك الزيارات و الإقامات عندك مستقبلاً غير إنهم أهلها و هي أحق بالجلسة معاهم يكفي متغربة عنهم سنة فرأيي قولي له خلاص خليها تنبسط مع أهلها و أنا ما راح انكد عليكم بس تعوضني عنها بسفرة حتى لو داخلية كم يوم ننبسط و نغير جو قبل ما تسافر لها و شوفي لك مكان حلو و فليها و ريحي بالك و أفضل لجميع الأطراف
soosoo2009
soosoo2009
رأيي لا تروحي لهم لأنهم أهل و قرايب و بنسبة ٩٩٪ ما راح يستقبلوك تمام فراح تزعلين و تتضايقين و تبدأ مشاكل جديدة مع أهل الزوج أنت في غنى عنها يكفي زوجته و عليها ممكن يأخذوا عليك و تجيك الزيارات و الإقامات عندك مستقبلاً غير إنهم أهلها و هي أحق بالجلسة معاهم يكفي متغربة عنهم سنة فرأيي قولي له خلاص خليها تنبسط مع أهلها و أنا ما راح انكد عليكم بس تعوضني عنها بسفرة حتى لو داخلية كم يوم ننبسط و نغير جو قبل ما تسافر لها و شوفي لك مكان حلو و فليها و ريحي بالك و أفضل لجميع الأطراف
رأيي لا تروحي لهم لأنهم أهل و قرايب و بنسبة ٩٩٪ ما راح يستقبلوك تمام فراح تزعلين و تتضايقين و...
لا اهلها هنا في جدة بس سافروا كلهم سوى هناك للصيفيه يعني ماهي متغربة عنهم
نسيت انساك..
نسيت انساك..
خليها تفرح انك ما جيتي ولا يضيع مستقبل عيالك و يتخربط نظامك انتي وعيالك ودراستكم اهم واولى منهم كلميها اعتذري منها انه ما مداك