السلام عليكم اخواتي
الغاليات
منو تقدر توفر لي كفر "بطانية" او ادلني على محل في بوظبي يبيع مثل هذي الاشياء الحلوة
اريد درجات الاحمر بس بشكل غريب
مثل اللي كانت الاخت complex عرضتنه في موضوعها
الكفر اللي مكتوب عليه كله Love
الاخت خلص من عندها
انا رحت محلات اللي بسوق مدية زايد اللي في بوظبي بس ما لقيت
لقيتهن كلهم بلون احمر درجة وحدة وساده
وانا اريد شيء غريب
ماادري اذا عرفتوا قصدي
ياريت اللي تعرف تخبرني
جزاكم الله كل خير الغاليات
اريد بهذا الاسبوع
اريده مفاجأة لنهاية الاسبوع

طلبتكن لا تردوني

اختكم في الله

((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
اختي شيكي على موضوع الكفرات اللى منزلتنه يمكن شي يعيبج متوفر عندي
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
تسلمين عيوني ام عبد الله ماتقصرين
صراحة واااايد عايبتني كفراتج
ودي آخذهن كلهن
بس ودي بشي قريب من الاحمر
لزوم الليله
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).

الساعة الآن 05:46 .