مرحبا
اختي المخطوبة (ولو مو مخطوبة ولك احد تعرفينة يدور فستان زواج )

فية فستانين زواج حلوين مرة من تصميم المصمم احمد بدوي (اللي محلة على شارع العليا العام مقابل الفيصلية ) تكلفة الفستان الأصلية 17000 سبعة عشر الفا طبعا هذا السعر بعد جهود عظيمة في عمل دسكاوند لأن كانوا صديقات ثنتين بيتزوجون في نفس الصيفية ( لأختي وصديقتها ) وراحوا سوا لة ي**** عطاهم هذا السعر لأن الفستانين مكلفة جدا
[line]
الفستان الأول : لونة ابيض داخل فية كرستال فضي و فيروزي
عبارة عن بدي سادة كتف واحد ويتركب فوقة يتثبت علية بعد اللبس زي البدي مسوية بالمعدن علية كلة كرستالات ولمعتة فضية توضح من بعيد داخل فية كرستال فيروزي مفرغ على شكل رسمة معينة تلف على الرقبة بعدين ينزل على الصدر والخصر والظهر فاضي بس حدود اللفة اللي على الرقبة (لأن ورا تغطية الطرحة وهو كذا موديلة يلف على الرقبة وينتفرع من الامام ) وبعد على يد وحدة معدن علية كرستالات نفس البدي برسمة معينة تشكلينه على على مقاس يدك ويثبت بسلسة من الخلف لمن فوق الكوع بشوي
+ تنورة واسعة داخل فيها قصات فيها فضي وكرستال فيروزي وفضي وزي المحددة اطرافها بفضي وعلية مثل البخات على الاطراف بالفيروزي ونازل على جنب تكسير بلاسية
+ طرحة ستايلها لبناني فيها زي المشبك ما يبان علشان يتثبت على الشعر كلها معدن زي البدي من اعلى الراس وينزل منها فروع على تحت طويلة مرررررررة في الارض تبدا قصة بلاسية طويل على هذي القصة بخات فيروزي وشغل كرستال فضي وفيروزي وطبعا الطرحة منثورة كرستالات خفيف بين البلاسية والشغل اللي في اعلى الراس

كان ميك اب العروس فيروزي وبوكيها الورد فيروزي طلتها مرة روعة ملفتة وستايل القاعة كلها والكوشة قزاز موية فيروزي مرة حلو

[line]
الفستان الثاني : ابيض فية كرستالات فضية
عبارة عن فستان من قدام كلة كرستالات فضية ينزل الشغل على جنب لمن الاسفل يخف .. كأنة سوارية له كتف واحد نازل شوي والجهة الثانية فرو مع كرستالات عرضها ممكن اصبع تقريبا تلف على اليد وفي اسفل الفستان من جنب واحد فرو مع كرستالات مشغولة في الفستان
+ طرحة خليجية من اعلى الراس شغل فرو مع كرستال يتفرع نزل على تحت وتخف الرسمة وطبعا كل الطرحة منثورة كرستلات

كان ميك اب العروس وردي وكانت مسكتها وردية وستايل الكوشة وردي مرة حلو

[line]
طبعا اي فستان من المصمم احمد بدوي ممكن يتضبط على مقاسك مجانا (خدمات المحل نفسة ) اللي لها رغبة فعلا في شراء واحد من الفساتين تراسلني على الخاص واتفق معاها على مكان تشوف فيها الفساتين ونتفاهم على السعر والمقاس طبعا اكيد راح يكون ارخص بكثيييير مما لو سوت واحد عند المصمم
وفساتين المصمم احمد بدوي اللي مقابل الفيصيلة معروفة بفخامتها وعلى فكرة الفستانين ما انلبست الا 6ساعات فقط ونظيفة وبنفس حالتها الأصلية ..... انا في الرياض
للجادين فقط بلييييز تحياتي كيرلي هير
العرايس اللي بيتزوجون في الصيف ....ي**** يمديهم
اهلين كيرلي

طيب يصلح يأجر ؟؟
[img]http://www.*****.com/pic/Ipalm.gif[/img]
حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

يارب
تشفي زوج
(ملكة قلبه )
وتفرح اقلوبهم بالصحة والعافية
وكل مرضى المسلمين عاجلا غير اجل
ممكن اعرف سعره ولو في صور ودي اشوفه

انا من الرياض
اهلين اختي فاتنة الوجود .......
بالنسبة لفساتين الزواج حقت اختي وصديقتها .......فعلا الناس بعد الزواج تعليقاتهم علية روعة .......(ماراح ابالغ لك لان انا اخذت قاعدة ان الشي لمن يمدحة احد بزيادة الناس راح يتوقعون شي خيالي وقاعدة معروفة ان الخيال اوسع من الواقع وبالتالي لمن يشوفونة يقولون اقل من خيالنا مو لهالدرجة !! ولو انة كان في الحقيقة روعة )
انا لمن كنت عند محل المصمم احمد بدوي (مقابل الفيصيلة اللي لوحتة فونكة سواداء مع فضي كبيرة ) يوم جينا نطلع الفساتين وتعرفين زباينة (ناس يدفعون مبالغ وقدرها ؟؟؟ على الفساتين )
واهم ماشافوة كلة بس شوي واللبناني يدخلة جوا الكيس حقة قالوا روعة فكرة تكسير البلاسية من تحت غريبة احلى من الفساتين المعروضة و كمان الفستان الثاني حق الفرو ....... وسألوا اللبناني لو سمحت كم كلف هذا الفستان ؟؟؟؟؟ اللبناني قالهم و**** مكلف 25000 خمسة وعشرين الف لكن عملت لهم دسكاونت صار في حدود العشرين اعلى شوي اقل شوي (ماعطاهم التكلفة الاصلية لان احنى نشفنا ريقة قلنا احنى ثنتين وقعدنا نكاسر لمن وصلنا 17000 ريال قيمة الفستان الواحد يعني حاسبنا 34الف 17 دفعت امي و17 ام صديقتنا )

علشان كذا
ماراح اعرضة في الانترنت لان اي وحدة ودها تشترية ماتبي فستانها شافوة العالم كلة (علشان كذا ماعرضت صورتة ؟!!)

لكن اذا تبين تشوفينة مادام انتي في الرياض وتبين تشترين عن جد نشوف لنا مكان عام مثلا المصلى اللي في مملكة المرأة (اللي فوق في المملكة) واخليك تشوفينة عااااااادي جدا والسعر ماراح نختلف علية اذا شفتية قدرية من بين الفساتين كم يسوى وشاوري نفسك وتقدرين بعد كم يوم تقررين نهائي تاخذين الفستان او لا عااادي والمقاسات لا تشيلين هم خدمات المصمم يسوي لك مجانا وحتى لو مثلا اي كرستالة وحدة طايحة يسويها مجانا ( الفساتين جديدة بس 6 ساعات انلبست وسليمة )
-------------------------------------------
اختي وبقيت وحدي شكرا على الرد
الفساتين ما تتأجر علشان ما تخرب من كثر تضبيط المقاسات على جسم العروس وعلشان ما يخرب من كثر الاستعمال .......

الساعة الآن 03:27 .