الجميلة ميار
الجميلة ميار
تبغين رايي
روحي لامك اول عشر ايام او اسبوعين وبعدين قرري
والاستقبال ارفضي استقبال أي مخلوق وحدد يوم بالاسبوع لزيارة الناس او يوم لاهل زوجك وبلغيهم برسالة ويومين لجماعة امك وابوك والجيران واذا بغيتي لصاحباتك يوم

اغلب الناس كذا الان ومرتاحين
حتى النفاسية تطلع من النفاس مرتاحة نفسيا ما اشغلوها العالم استقبل وودع
سيدرا..
سيدرا..
افكر اروح اول عشر ايّام بس عشان ماتزعل وبعدها ارجع بيتي
~بنت ابوها ~
~بنت ابوها ~
اما بغرفه نومك معليششش كيف تلبس قميصك وابوك يشوفه الله يهديها
مو شرط امك تجي عندك انتي جهزي كل شي قبل الولاده ،، جيبي مفواح كهاربئي للماء ولبتن اعشاب في بالقرفه واليانسون والخ،،،
حطي درج عند سريرك بوه فطاير معمول تمر مخموع لاجعتي اخر اليل ،، فطورك سويلك بيض حليب ،،اما الغداء والعشاء تعاملي مع حرمه

ولدك زوجك يساعدك عليه ..
مافي زي بيتك وزوجك عند راسك متى مابغيتي شي او اشتهيتي شي تطلبيه ويكفي الراحه النفسيه
®ام ميرا®
®ام ميرا®
اختي ما يحتاج تصدعي راسك الموضوع مو مستاهل،،
بيتك هو المكان اللي ترتاحي فيه وخصوصا زوجك مساعدك بكل شي وقالك ما يبي يبتعد عنك واذا انتي قادرة تقومي بنفسك بروحك نفسي ببيتك،
وبالنسبة لامك مثل ما هي ما تقدر بدون أبوك انتي بعد قوليلها زوجي ما يقدر بدوني وهو بيساعدني اذا حبيتي تطيبي خاطرها بثلاث أيام مو مشكله لكن الباقي ببيتك والحمد لله لك تجربة سابقه يعني ما تحتاجي تعليم تعرفي كل شي،
اعذريني صراحه ع هالكلمه بس كيف امك تبي غرفة نومك وقميصك وابوك بعد يستخدم قميص زوجك صراحه بس اتخيل الوضع مستغربه صاروا جد وجده وبعدهم كذا الله يعينهم ما يخجلوا من بنتهم بهذا التصرف او ع الاقل يخجلوا من زوجها،،
بيتك هو راحتك وخبري امك قوليلها انا مثلك طالعه عليك من شابه امه فما ظلم ههه وما ارتاح غير ببيتي وزوجي ما يرتاح غير بوجودي ولما اكون جنبه
جنه مع من أحبM
جنه مع من أحبM
اما بغرفه نومك معليششش كيف تلبس قميصك وابوك يشوفه الله يهديها مو شرط امك تجي عندك انتي جهزي كل شي قبل الولاده ،، جيبي مفواح كهاربئي للماء ولبتن اعشاب في بالقرفه واليانسون والخ،،، حطي درج عند سريرك بوه فطاير معمول تمر مخموع لاجعتي اخر اليل ،، فطورك سويلك بيض حليب ،،اما الغداء والعشاء تعاملي مع حرمه ولدك زوجك يساعدك عليه .. مافي زي بيتك وزوجك عند راسك متى مابغيتي شي او اشتهيتي شي تطلبيه ويكفي الراحه النفسيه
اما بغرفه نومك معليششش كيف تلبس قميصك وابوك يشوفه الله يهديها مو شرط امك تجي عندك انتي جهزي كل شي...
معهـا