روياما

روياما @royama

عضوة نشيطة

اثنين في واحد

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،اليوم جيتكم بفكرة،اكيد في اللي تطبقها بشكل تلقائي،ولكن بالنسبة لي هي اكتشاف ههههههه ،هي راح تخفف من الوقفة في المطبخ، الفكرة هي كل ما اجي اغسل يدي في المجلى اغسل لي طبق او كباية او معلقة .....حاجة وحدة بس وفي نفس الوقت ايدي تتغسل، وانت بقا شوفي كام مرة ايدك تتغسل وانت بتجهزي الاكل، ان شاء الله تعجبكم الفكرة وتستفدون منها ،دمتن بخير
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى91
شذى91
اغسل الصحون كلهم بعد الاكل مباشرة او في وقت انتظار الطبخة تخلص ما احب اترك حاجات وسخة فالمطبخ
amira al amora
amira al amora
موضوع حلو انا اغسل المواعين والاكل ع الغاز عشان ما يتراكم
روياما
روياما
الفكرة، غير، انا قصدي انك وانت بتجهزي الاكل اكيد بتحطي مواعين بالمجلى وتاخدي غيرها وكمان بتغسلي اللي انت محتاجاها وكمان انت بتغسلي اول باول، القصد انك اثناء. ما بتجهزي الاكل مثلا دهنتي صنية بإيدك اكيد راح تغسلي ايدك، في الوقت هذا أغسل مثلا طبق بنفس الوقت ايدي تتغسل معاه من الدهن اللي دهنت بيه الصنية، اتمنى تكون الفكرة وضحت.
معاً لنضيء الكون١
انا اللي فهمته من موضوعك ان هدفك ( ان يدك تنغسل كل شوي )
حبيبتي ترا سائل غسيل المواعين كثرة استخدامه تخرب جلدك
البسي قلفز لما بتغسلي المواعين
ما يصلح تدخلي يدك كل شوي فالرغوة

ويدك ترا طبيعي تنغسل كم مرة باليوم بغير المواعين
يعني للوضوء، الاستحمام، بعد قضاء الحاجة ، ووو

لكن فعلا الواحد لازم ينظف مواعينه اول باول باستخدام القلفز👍🏽
يعطيك العافية حبيبتي
روياما
روياما
لا حبيبتي اللي اقصده كل ما أحتاج أغسل ايدي من تجهيز الاكل يعني لما اخلص عجن مثلا اغسلها ،أو من تقطيع الخضار أو من فرم الكزبرة أو من تتبيل اللحم، وكذا ، اكيد كل شوي تجتاجين تغسلي ايدك أو تشطفينها، فاستغليتها بغسل شيء من المواعين ،بالنسبة للقفازات ماتعودت عليها بس البسها في التنظيف العميق مع المنظفات القوية، شكرا حبيبتي