هل الاكتتاب مفتوح للخليجين وهل بدأ الاكتتاب واذا بدأ متى ينتهي ؟؟....

حبيبتي شوفي المنتديات الاقتصادية في الدولة
اقتباس مشاركة  (شهدQ)
هل الاكتتاب مفتوح للخليجين وهل بدأ الاكتتاب واذا بدأ متى ينتهي ؟؟....
أخت شهد الغاليه ..أسهم بنك دبي الإسلامي مطروحه من زمان (يعني من سنين) وإلي أعرفه العام الماضي وصل سعره 300 درهم وقاموا بتجزأته إلى 10 دراهم ألحين واصل 27.50درهم ..وسامحيني ما عندي فكرة إذا ممكن هل الخليج يستوي يشترون السهم أو لا
العفو أختي دم الغزال

4- وين أقدر أشتري هالسهم؟؟

أولا أختي لازم تفتحين حساب في سوق دبي المالي حتي تقدرين تشترين وتبيعين عن طريق السوق نفسه مع فتح حساب من أي وسيط يكون داخل السوق ( مع العلم بأن في السوق عدة شركات ) وانتي اختاري الي يناسبك من الوسطاء لفتح الحساب واذا وجدتي صعوبه في قسم في السوق يقدرون يساعدونك في اختيار الوسيط المناسب

وبكذيه خلصنا من النقطه الصعبه بعد كذه شوفي اي من الاسهم حابه تشترينه
مثلا اسهم دبي الاسلامي وهذه الايام فرصه حلوه للشراء لان سعر السهم في نزول وخليكي متابعه للسهم من خلال موقع السوق وهو كالتالي :

وشوفي فرصه لنزول السهم بسعر مناسب وعطي اوامر للوسيط بالشراء لان الشراء والبيع لازم عن طريق الوسيط

شو هيه الإجراءات والأوراق المطلوبه؟؟
اعتقد بأنني جاوبت على جزء من السؤال والاوراق المطلوبه هي صورة الجواز وخلاصه القيد مع تعبئة البيانات الي هتجديه في سوق دبي

مشكوره أخت nana2020 وفيتي وكفيتي يزاااااج الله خير إن شاء الله البنات يستفيدن خصوصا مثل ما قلتي أنه السهم نازل هالأيام ومقبل على ارتفاع بإذن الله

الساعة الآن 02:05 .