toooot.2017

toooot.2017 @toooot2017

عضوة نشيطة

زوجي وتصرفاته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يابنات زوجي اكتشفت انه مريض نفسي
ومرضه هو اسمه العلمي اضطراب ثنائي القطب .. مرضه عباره عن اختلاف جذري بين شخصيتين
الشخصييه الاولي .. منطوي هادي وضعيف شخصيه
الشخصيه الثانيه ..
كلامه كثير .. كثير الحركه ..عصبي.. ويتخذ قرارات خاطئه .. وقليل النوم ... يجي عليه وقت يوصل للهستيريا .. ويفهم غلط ويرفض الحوار
المشكله انا تعبت احس نفسي مع شخصين
كل ماجته النوبه انقلب ع شخصيته الثانيه العصبيه
يلومني ع امور فهمني فيها غلط بشخصيته الاولي
اي احد يعرف احد مر بنفس المرض وشفي تماما يساعدني تعبت منه ومن تصرفاته
117
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mona raja
mona raja
هذا اضطراب مزمن كل الادوية محاولة للسيطرة على موبات الهوس مافي شفاء منه الله يعينك تحتاجي تفكري انتي ممكن تستمرين معاه اولا الحياة قصيرة ومنتي مجبورة بولد الناس ماعندك عيالك تلاحقي عمرك
toooot.2017
toooot.2017
هذا اضطراب مزمن كل الادوية محاولة للسيطرة على موبات الهوس مافي شفاء منه الله يعينك تحتاجي تفكري انتي ممكن تستمرين معاه اولا الحياة قصيرة ومنتي مجبورة بولد الناس ماعندك عيالك تلاحقي عمرك
هذا اضطراب مزمن كل الادوية محاولة للسيطرة على موبات الهوس مافي شفاء منه الله يعينك تحتاجي تفكري...
يعني ماله علاج 😭تعرفي احد مر بذا المرض
M!ss Smile
M!ss Smile
معليش أختي بس كيف اكتشفتي أنه عنده مرض نفسي ؟
يعني متأكدة مية بالمية ؟
أحس من الكلام والله أعلم أنه تقلب مزاجية وعصبية مو مرض نفسي
المرض يكون في حال اختلاف شديد بين الحالتين اللي بيعيشها
يعني اكتئاب شديد جدا ثم ينقلب لفرح شديد وهوس شديد
ومسألة الهستيريا هل تأكدتي أنه ما يتعاطى ؟
toooot.2017
toooot.2017
معليش أختي بس كيف اكتشفتي أنه عنده مرض نفسي ؟ يعني متأكدة مية بالمية ؟ أحس من الكلام والله أعلم أنه تقلب مزاجية وعصبية مو مرض نفسي المرض يكون في حال اختلاف شديد بين الحالتين اللي بيعيشها يعني اكتئاب شديد جدا ثم ينقلب لفرح شديد وهوس شديد ومسألة الهستيريا هل تأكدتي أنه ما يتعاطى ؟
معليش أختي بس كيف اكتشفتي أنه عنده مرض نفسي ؟ يعني متأكدة مية بالمية ؟ أحس من الكلام والله...
رحت طبي نفسي وهو قرر له المرض .. هو فعلا يجيه اكتئاب
وفرح شديد وقت الفرح يكون كثير الكلام كثير الحركه ويصرف بالهبل وخاصه انه يستلف مبالغ يعني وقت مرضه دمار لنا
toooot.2017
toooot.2017
هستيريا قصدي يكون مو ع طبيعته مختلف لا بكلامه ولا بعقله ولا تصرفاته