ليس مهما
ليس مهما
الله يعطيكم الف عافيه اللي ردو علي بس انا مكتفيه فيه ليش مايكتفي بزوجته وبيته
asma515
asma515
ادعي الله انه يبعد عنهم ويرزقه الصحبه الصالحه
نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
حبيبتي انتي كذا تنفخين في قرربه مششششقوقه يختي خليه مع نفسه وانتي اهتمي بروحك وبعيالك ترا الرجال مايحب قعدت البيت ولامقابل الزوجه والعيال ذبحتي روحك ع الفاضي وهذا طبع فيهم عندك انا اقعد من الظهر بلايام العاذيه مايجيني الا٢اليل ولا ٣وعادي مع نفسه والله اني ابكي احيانا من الطفش بس وش اسوي اربطه بحبل عندي ترا زنك عليه كذا وربي ان يطفش ويكرهكم كرهه خليه يطلع وينبسط براحته اهم شي اغراضكم تبع البيت ومشاويركم المهمه يوفرها ولايوفر لكم سائق وهو الله ييسر له زوجك هواوي مايحب الحكره اغلب الي اعرفهم من الحريم زيي بضبط
ليس مهما
ليس مهما
حبيبتي انتي كذا تنفخين في قرربه مششششقوقه يختي خليه مع نفسه وانتي اهتمي بروحك وبعيالك ترا الرجال مايحب قعدت البيت ولامقابل الزوجه والعيال ذبحتي روحك ع الفاضي وهذا طبع فيهم عندك انا اقعد من الظهر بلايام العاذيه مايجيني الا٢اليل ولا ٣وعادي مع نفسه والله اني ابكي احيانا من الطفش بس وش اسوي اربطه بحبل عندي ترا زنك عليه كذا وربي ان يطفش ويكرهكم كرهه خليه يطلع وينبسط براحته اهم شي اغراضكم تبع البيت ومشاويركم المهمه يوفرها ولايوفر لكم سائق وهو الله ييسر له زوجك هواوي مايحب الحكره اغلب الي اعرفهم من الحريم زيي بضبط
حبيبتي انتي كذا تنفخين في قرربه مششششقوقه يختي خليه مع نفسه وانتي اهتمي بروحك وبعيالك ترا الرجال...
والله عندي عااادي يسهر حتى لو يجيني الصبح اهم شي مايجيني منفس بالعكس لو شفته مرتاح ارتاح بس العيب فيهم ساحبين عليهم كيف بس اخليه يفهم ☹️☹️
الممهاجره
الممهاجره
شكله ناشب لهم وهم مايبونه بدليل انهم سافرو وماعلموه قولي له وخليك كنك مع مشكلته وتدورين حل قولي له له ساحبين عليك