خلعته وندمت وخسرت راحتي واطفالي!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات كل وحده تقول لي نصيحتها واللي يعرفوني ويقرون موضوعي ترى والله ماهميتوني ياخفافيش
المهم موضوعي بعد مشاكل وسوء تصرفات مني وصغر عقل مني كنت مااعرف اقوم بحقوقه جاهله فيها مااعرف الا الحمل والولاده كل سنه حامل ووالد
بعد ١٣سنه انا ارادده واتلاسن معاه واحيانا يمد يده وانا امد يدي
وصلت المشاكل للمحاكم وخلعته والحين ناااادمه نااادمه اشد الندم اني ماعرفت اتصرف ولاعرفت ادارة حياتي اقلها عشان البزورة
هو اتزوج ورجع يراسلني انه يبني ارجع وانه يحبني وووو وبعدها قال لي ارجعي ترى ولدك الكبير صارت له مشكله
الحين اهلي مو متقبلينه وانا والله اني ندمت وخفت من حوبته واني ظلمته
وفي نفس الوقت خايفه ارجع ويكون حاااقد علي والا يرجع يطلقني ويرد اعتباره ايش الحل ؟؟طبعا انا غيرت رقمي وقطعت جميع الاتصالات بيني وبينه
58
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:أماني:
:أماني:
انتي تعرفيه كويس ؟؟؟ يعني عارفه انه ممكن يبي ينتقم والا صادق ؟؟؟
اذا فيه خير واصله طيب ارجعي ويحطك ببيت لحالك مع اطفالك ويعطيك مصروفكم وبس وظلي حول اطفالك احسن لك ولهم
والله يلم شملكم بالخير ويهديكم للخير
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بالله يا اختي معقول الزوج كنز
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
الله يسهل امرك يا صاحبه الموضوع
انا ودي اتطلق وميييته موووت ع الطلاق بس خايفه من بعد للطلاق اخاف ع اطفالي بالذات اذ واح البيت
لازم الوحده اذ تبي تتطلق يكون عندها قدر من المال تعيش فيه وتعيش عيالها
او اهل يكونو بعد الله عز وسند لها
ملك،،،،
ملك،،،،
بتول~
بتول~
يااختي ماهو مجبور ابدا يخسر حياته علشان انتقام ..فاهمه يعني ايش يرجعك يعني يكون مستعد ان بيته الثامي ممكن ينهد ومستعد يبني بيتين ومستعد لحياه مع زوجتين تتوقعين هالتضحيات الماديه والمعنويه علشان بالاخير ينتقم .. انا عندي لك نصيحه ان رجعتي له ان شاء الله انتبهي ترجعي لنفس اخطائك القديمه ..كثير مثلك تحس بالخطا وتتندم وان رجعت اعادت نفس الخطا وعيشت نفسهم وزوجها بهم ونكد وتعب ..وربي يختار لك الخير