سهمي المفضل نماااااء مثل الغزال
ويفرحك دايم في اخر التداول
13-01-1427 هـ, 07:13 مساءً
 
الف الف شكر على مروركم العسل ياعسل
ماقصرتو
جربو اسمنت العربيه تشترين وتبيعين في الصباح بزياده 15 ريال

وتشترين وتبيعين في المساء بزيادة 8 ال 9 ريال
والله رهيب
وانا مو مسوؤله يمكن الشغله حض وبس
تحياتي
13-01-1427 هـ, 07:34 مساءً
 
سهمي اللي احبه ومن كثر مااحبه ماراح اتركه 00000000الغنيمات على قولة اخوي ارزاق مقسومه (المواشي )شريته رخيص وكل يوم يطير 000ويطير معه قلبي من الفرحه ( الله يخليه لي ويزيده ولا ينزله لين اتركه بكيفي

والله جعلي اشوف باقي اسهمي 0000تحذو حذوه يااااااااااااااااااااااااااااااارب
13-01-1427 هـ, 08:09 مساءً
 


ههههههههه احلى شئ الغثيث طايح بكبودنا صدق غثيث
وجاثووووم الله يزيلة ونفتك
13-01-1427 هـ, 08:49 مساءً
 
عن نفسي ..

سهمي المفضل

فيبكو

توصية ناس غالية الله يذكرهم بالخير

وعندي من زمان أوي


السهم يقال إنه متوجه لل 1500 إلى 2000
ولا أدري الكلام هذا صحيح أو لا

عموماً المثل يقول :

(( فيبكو .... لا تبكو ))
13-01-1427 هـ, 09:00 مساءً
 


الساعة الآن 04:02 .