ثريا الكلباني
ثريا الكلباني
رأيي تبقي فالشقه الكبيره ﻷنك ما ضامنه أهل زوجك وإنتي متضايقه منهم والشقه كبيره فكيف إذا صغيره؟؟؟
أممم طيب تفاهمي مع زوجك علشان وضع أخوه يعني أحسها صعبه ساكن معاكم ما بتاخذي راحتك
أسماء
أسماء
لااااا نصيحه لاتطلعين من شقه واسعه لضيقه منشان الناس
ادري بيزعلن البنات علي ..بسسسس
غيري اسلوبك وبيفهمون اخوانه وخواته
واخوه طنشيه بيجي وقت بيطلع
بس لاتطلعين من الوسع للضيق منشان احد
اعرف وحده حابسه نفسها بشقه دور ثاني مابها نسمة هوا منشان لاتنزل بيت ارضي بحوش ويجونها الناس ...مع انه نفس الايجار مايزيد
اللي يبي له تغيير اسلوب تعاملك ولاغيروا الشقه لزيها تهوية افضل وتعذروا اخو زوجك تراها سهله
غلطة الادمي من البدايه يسوي الدنيا سهالات للناس ثم يضيق منهم ....اي احد بيجيكم احجزوا له شقه بتنفهم صدقيني ...ولازوجك يستاجر لاخوة ويطلع
بس اهون البلا تتحملين اخو زوجك ولاتطلعين
لقيت روحيy
لقيت روحيy
زوجك لمن ناوي ينقل عارف انك متضايقه حاس بوضعك وتعبك يشوف ان الشقه الصغيره ممكن تريحك من وجود اهله المستمر....اما لو ماااااهمه ج ولاراحو قعد اخوه ولااستاجر بتتورطي بالصغيره
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
لااااا نصيحه لاتطلعين من شقه واسعه لضيقه منشان الناس ادري بيزعلن البنات علي ..بسسسس غيري اسلوبك وبيفهمون اخوانه وخواته واخوه طنشيه بيجي وقت بيطلع بس لاتطلعين من الوسع للضيق منشان احد اعرف وحده حابسه نفسها بشقه دور ثاني مابها نسمة هوا منشان لاتنزل بيت ارضي بحوش ويجونها الناس ...مع انه نفس الايجار مايزيد اللي يبي له تغيير اسلوب تعاملك ولاغيروا الشقه لزيها تهوية افضل وتعذروا اخو زوجك تراها سهله غلطة الادمي من البدايه يسوي الدنيا سهالات للناس ثم يضيق منهم ....اي احد بيجيكم احجزوا له شقه بتنفهم صدقيني ...ولازوجك يستاجر لاخوة ويطلع بس اهون البلا تتحملين اخو زوجك ولاتطلعين
لااااا نصيحه لاتطلعين من شقه واسعه لضيقه منشان الناس ادري بيزعلن البنات علي ..بسسسس غيري اسلوبك...
والله هذا غلطتي اني من اول اعتبرتهم اهل لي...بس اخرتها تمادو على وضيقو على في بيتي..اخو زوجي له عندي سنين بسبب اهله هم الي اجبروه يجي عندي والحين لو اموت ماطلع من عندي الا بشورهم
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
زوجك لمن ناوي ينقل عارف انك متضايقه حاس بوضعك وتعبك يشوف ان الشقه الصغيره ممكن تريحك من وجود اهله المستمر....اما لو ماااااهمه ج ولاراحو قعد اخوه ولااستاجر بتتورطي بالصغيره
زوجك لمن ناوي ينقل عارف انك متضايقه حاس بوضعك وتعبك يشوف ان الشقه الصغيره ممكن تريحك من وجود اهله...
زوجي يدري اني متضيقه منهم بس هو بنفسه ماله كلمه ع اهله..اهله قالو اخوك يسكن عندك وغصبن عنه وافق ..والحين ماظمن انهم مايجبرونها ينقل معي لو نقلت..يعني بالمختصر زوجي ماله كلمه في بيتها بعد كلمة اهله