دييماااا
دييماااا
اجلسي على عيالك وربيهم في بيت ابوهم الرجال ماضربك ولا مد يده وشكله مضغوط ياماديا او نفسيا او مشاكلكم كثيره ارحمي نفسك وعيالك واجلسي في بيتك لاتتركين اطفالك تندمين ندم ماحد نافعك من اللي ينصحنك اتركي بيتك ولا ربيه ماينفع الحين كل ماعليك تحملي لسانك هذا زوجك عصبي وتعرفين طبعه ليش تتركين عياله يحوسون حوله ارحمي عيالك فوق عصبية ابوهم وقشره بتروحين وتتركينهم ؟؟
اجلسي على عيالك وربيهم في بيت ابوهم الرجال ماضربك ولا مد يده وشكله مضغوط ياماديا او نفسيا او...
انا ماخليتهم يحوسون حولهم،، وظعهم عادي كل يوم يلعبون كذا وهو مبسوط ،، لدرجة يخانقني اذا قلت لهم اطلعو العبو برا،، بسم الله اهتاش علينا فجأه ،،، عيالي مستحيل والله اتركهم لو ثمنها حياتي
ملك،،،،
ملك،،،،
لا لا تترك عيالها وتروح ابوهم مافيه خير اذا كان يضربهم ضرب حتى الكبار مايتحملونه حسبي الله عليه
الحياة سكن
الحياة سكن
ما دامه وقفت علي ضرب العيال الامر سهل يربيهم
افضل من اللي مطنش عياله في حلق زوجته وتاركهم
عمر الضرب ما ضر الاولاد كلهم طلعوا رجال وسلكوا في الحياة واللي مدلعين صايرين دلوعين كنهم بنات ماينفعون وقت الحاجه
ماعليك خلي اولادك يهابون ابوهم
وانتي من طبعك الرحمه خليك على طبعك
وتكونون في البيت تكملون بعض
اما بالنسبه لكلام زوجك اكيد أنه غلط وانتي راددتيه واستفزيتيه يعني اخذتي حقك بلسانك
يعني الحمد لله عدت على خير وكل واحد منكم يصلح سيارته وتبقون ازواج :)
وبإمكانك تعيدين الأجواء للبيت
قولي للاولاد ترا اللي مايدرس او مايتادب او يخرج للشارع اعلم ابوه

وزوجك قولي له انك عارفه ان الضرب يؤدب الاولاد لكن مو بالشكل كذا انا ام وارحم اولادي ويوجعني قلبي عليهم
وبنفس لوقت ان شاءالله تكون درس لاولادك بيهابون ابوهم وانفعهم لهم في مستقبل الايام
فنصيحتي لك مادامه يصلي فرضه فامسكي بيتك ولا تخرجين
واعتبري الكلام اللي قلتي واللي قال لحظة غضب وتعدي
وادخليه من اذن واخرجيه من الثانيه
وقومي لمطبخك سوي كيكة للاولاد ..
وخلي ابليس ينخنس مقهور
دييماااا
دييماااا
ما دامه وقفت علي ضرب العيال الامر سهل يربيهم افضل من اللي مطنش عياله في حلق زوجته وتاركهم عمر الضرب ما ضر الاولاد كلهم طلعوا رجال وسلكوا في الحياة واللي مدلعين صايرين دلوعين كنهم بنات ماينفعون وقت الحاجه ماعليك خلي اولادك يهابون ابوهم وانتي من طبعك الرحمه خليك على طبعك وتكونون في البيت تكملون بعض اما بالنسبه لكلام زوجك اكيد أنه غلط وانتي راددتيه واستفزيتيه يعني اخذتي حقك بلسانك يعني الحمد لله عدت على خير وكل واحد منكم يصلح سيارته وتبقون ازواج :) وبإمكانك تعيدين الأجواء للبيت قولي للاولاد ترا اللي مايدرس او مايتادب او يخرج للشارع اعلم ابوه وزوجك قولي له انك عارفه ان الضرب يؤدب الاولاد لكن مو بالشكل كذا انا ام وارحم اولادي ويوجعني قلبي عليهم وبنفس لوقت ان شاءالله تكون درس لاولادك بيهابون ابوهم وانفعهم لهم في مستقبل الايام فنصيحتي لك مادامه يصلي فرضه فامسكي بيتك ولا تخرجين واعتبري الكلام اللي قلتي واللي قال لحظة غضب وتعدي وادخليه من اذن واخرجيه من الثانيه وقومي لمطبخك سوي كيكة للاولاد .. وخلي ابليس ينخنس مقهور
ما دامه وقفت علي ضرب العيال الامر سهل يربيهم افضل من اللي مطنش عياله في حلق زوجته وتاركهم عمر...
الله يسعدك يارب،،، طيب كيف اصلح اللي صار،،، زوجي الحين منجن اني كيف تجرأت واتصلت على ابوي،،، شايل علي ولا يناظر لي حتى وابوي بعد شايل علي مره،،، مرات اقول ماابي اعتذر ومرات اقول اخزي الشيطان واعتذري،،، بس كلامه كسرني،،، لكن انا بطبعي اكره اكون بمكان وفيه احد زعلان مني،،، المشاكل توجعني وتتعبني مره
غصن البامبو
غصن البامبو
طنشيه طنشيه لاتعتذري وانتي ماغلطتي

طلبات البيت كل يوم اكتبيها بورقه وحطيها بمكان جنب مفتاحه او محفظته عشان يشوفها
واتحملي الحبسه الله يعينك الى مايرجع يرضى من نفسه ونادي اخواتك اذا طفشانه يجو يسلونك