الله يجزاكم خير ويرزقكم بجنة الفردوس *****الله
شكلي بروح افتح المحفضة في الاهلي واتوكل على الله لاني سمعت ان الاهلي هو الوحيد اللي مو محدد سعر معين لفتح محفضة
ياليت اللي في الاهلي تعلمني كيف اقدر احط الاوامر
ترى من فرج على مسلم فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة

ترا البريطانى كويس انا فاتحه فيه وسهل التعامل معاهم بس لازم تراجعينهم على شان يعطونك رقم سرى للتداول واى استفسار يساعدونك بكل مرونه عن طريق الهاتف المجانى
يفزقلبى كل مامر طاريك فزه يتيم شاف من تشبه امه تذكرامه كانت تناديه وحس بجفاهايوم عيت تضمه مرت سنه من موتهامن يراعيه والدمع ماقدر كفوف تلمه ابوه مات من الحزن من يواسيه فى ها الزمن من هو يلمه 0.
أهم شي أختي الغالية قبل ماتدخلين في أي توصيه خذي كم دقيقه من وقتك وارجعي لموقع تداول وروحي للسهم اللي عندك نية تشترين وراجعي أخر 6 أيام وشوفي هل كان ارتفاع كثير في السهم خلال هالفترة أو انخفاض أكثر إذا كان مرتفع نسب أو مرتفع ارتفاع واضح فلا تغامرين وروحي للأسهم اللي كانت راكده لها فتره فإن كان عليها توصية فتوكلي وخوذي لو مارتفع بنفس اليوم فتأكديإنه بيرتفع لك بأقرب وقت بإذن الله ...ومن الأفضل تشوفين الرسم البياني لكل شركة وشوفي اللي نازله لها فتره اغتنمي الفرصة وخوذي فيها ومن الأفضل تشوفين خلال 6 أيام وخلال شهر وتاخذين فكره قبل ماتتوكلين وتاخذين..
هذا الفترة الأولى بعدين مع الوقت بتحسين إنك بدأتي من نفسك تتعلمين وتتقنين فهم السهم أسرع من أول وتصيرين بعدين أنتي اللي تحللين لنا الأسهم إن شاء الله بعالم حواء
انا ابستفيد معاكم................الحين حيروني الناس وين افتح محفظه الراجحي وسامبا والرياض قطعت جلودهم.....................وش الراي يابنات داخله ع الله ثم عليكم
استغفرالله واتوب اليه
الله يسعدكم *****الله ويوفقكم التوفيق المبارك
مشكوره ياعيوني ميهاف على النصيحه و*****الله بحطه بالقائمه بس الظاهر لازم لفتح المحفضه مبلغ 50 الف صحيح؟؟

وبصراحه يااختي العربيه ماقصرتي في الشرح حسيت اني بديت افهم وعقبال مااصير هامورره خخخخخخخخخخ

ورده ولا كل الورد ياحبنيلك الحال من بعضه بس *****الله حبه حبه ونتعلم
و*****الله البنات ماراح يقصرون معانا وانا بصراحه مثلك دخت مدري وش ارسي عليه

الساعة الآن 05:48 .