تم تم♧
تم تم♧
تم تم كيفك
تم تم كيفك
الحمد لله تمام انتي اخبارك واخبار البيبي حاولي تطلعي و تغيري جو ترانيم اعرف حماتي وقت الوحام كانت دايم بتجيني عشان تتسلى تقول الوحم خلالها كل شوي تبكي و مهمومه و موطايقه زوجها بس لما كانت تجيني تتسلى
ترانيم H
ترانيم H
الحمد لله تمام انتي اخبارك واخبار البيبي حاولي تطلعي و تغيري جو ترانيم اعرف حماتي وقت الوحام كانت دايم بتجيني عشان تتسلى تقول الوحم خلالها كل شوي تبكي و مهمومه و موطايقه زوجها بس لما كانت تجيني تتسلى
الحمد لله تمام انتي اخبارك واخبار البيبي حاولي تطلعي و تغيري جو ترانيم اعرف حماتي وقت الوحام...
طيب انا اجيكي كيف اتسلى😢
خلهم يعشقون
خلهم يعشقون
اليوم موعد دورتي ادعوا لي 🌷
اليوم موعد دورتي ادعوا لي 🌷
يارب تبشرينا 🌷🌷🌷
خلهم يعشقون
خلهم يعشقون
مرحبا فيكم جميعا ان شاء الله معكم في هالتجمع صار لي 12 سنة انتظر الحمل الدورة موعدها اليوم ادعوا لي بالحمل هالشهر
مرحبا فيكم جميعا ان شاء الله معكم في هالتجمع صار لي 12 سنة انتظر الحمل الدورة موعدها اليوم...
يارب يرزقك عاجلا غير اجلا 🌷🌷🌷
خلهم يعشقون
خلهم يعشقون
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ياامورات [emoji7] الف مبروك للحوامل وعقبال الباقي يارب يبشرونا قرررريب وفال خير تجمعاتكم [emoji253][emoji253] امس جانا خبر قريبتنا ولدت بنت البكر بعد تأخر 11سنه ما شاء الله الكل فرح لهم الله يخليها لهم وعقبال كل محروم من الذريه مابعد الصبر الا الفرج من ربي سبحانه
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ياامورات [emoji7] الف مبروك للحوامل وعقبال الباقي يارب يبشرونا...
ماشاء الله .... ربي يرزقك كل من يتمنى ويفرح قلبكم