مناريتا
مناريتا
الله يعينك يبغالك قهوه عربي وحلا وشاي ومكسرات معاها وعشا ياذبيحه او بوفيه مصغر
الدندوونة
الدندوونة
حبايبي تسلمو اختيAngle اناصعب جدا. ازورها لان مدينتهم تبعدعننا ٥٠٠كيلو هما جايين هنا يتفسحو وهيزورونا همامن جده وانافي المدينه لكن كذا مره كنافي جده وصاحب جوزي جاب يجيب هدايا لولادي لكن ولامره عزمنا في بيته اوشفت مراته بس لازم الضيافه تكون علي احسن حال لانه ذوق جداً وفي نفس الوقت دي عاداتنا حسن الضيافه ضوء الدنيا هي زياره بس مش غدا ولاعشا alfaresahللاسف مبعرفش اعمل القهوه العربيه ومن فتره كان نفسي اجربها وسالت البنات هنا وقالولي بس للاسف معرفتش اعملها وجبت زعفران وهيل وقرنفل ومعرفتش اظبطها وفعلاً لوكان عشا كنت هطبخ اكل مصري وان شاء الله هعزمهم مره تانيه علي غدا اوعشا علي احلي اكل مصري بس للاسف المره دي انا لسه ناقله من ٤ايام بيت جديد فرشته بس لسه ملحقتش اظبطه اوي ومرهقه جداً هوبييجي المدينه كتير وهعزمهم ان شاء الله اغلي لؤلوئه امامبعرفش اعمل القهوه العربي انامرتبكه جدااااااً
حبايبي تسلمو اختيAngle اناصعب جدا. ازورها لان مدينتهم تبعدعننا ٥٠٠كيلو هما جايين هنا يتفسحو...
القهوه السعوديه سهله جدا بس تحتاج ضبط المقادير مثلا حطي كوبايتين مويا وخليها تغلي بعدين حطي فنجان ونص قهوه واذا ماعندكةفنجان حطي 4 ملاعق قهوه وخليها تغلي دقيقه بعدين اذا عندك ترمس للقهوه حطي ملعه اكل هيل وشوي قرنفل وزعفران وصبي عليه القهوه ورجيها عادي وبالعافيه على فكره القهوه كل ست ولها طريقتها بعملها مو طريقه وحده لا
حياتي ث
حياتي ث
عادي قهوه عربيه اذا تعرفين تعملينها وقدمي معاها تمر ، واذا لا قهوه تركي وصحن شوكولاه او كيك ، وبعده الشاي واذا حيتعشوا اطبخي اكل مصري زي حمام محشي وكوشري
عادي قهوه عربيه اذا تعرفين تعملينها وقدمي معاها تمر ، واذا لا قهوه تركي وصحن شوكولاه او كيك ،...
منجد لاتتكلفي مرررررررررا خليكي ع طبيعتك ماذبحنا الا المظاهر
ɑֵ̈ɹȷgɹɹɹɺl
ɑֵ̈ɹȷgɹɹɹɺl
انني لست سعودية او مصرية

ولكن انصحك بالمتة
انها لذيذة جداً 😂

Sent from my SM-J3110 using عالم حواء mobile app
نور
نور
سوي الي تقدري عليه لا تكلفي نفسك شاي مع كيك ومكسرات او عصير

وعلى فكره الكشري لذيذ لو تسوي عشاء لهم

وحلى بارد بعد العشا