ابنةُ السماء
ابنةُ السماء
اذا لقيتي شيء لهالاتك لاتنسيني ارسلي لي خاص معاناه والله
ملاك سياف
ملاك سياف
ابشري بس كل مااخذتي راسليني عالخاص عشان ماانساك
ملاك سياف
ملاك سياف
هلا معك رنا اخصائية تجميل بشره وشعر الهالات عندك مشاكل امساك فقر دم غده والشعر اما وراثي او فقر دم لازم مكملات غذائية لكن اولاً تحليل شامل
هلا معك رنا اخصائية تجميل بشره وشعر الهالات عندك مشاكل امساك فقر دم غده والشعر اما وراثي او فقر...
اخر مره حللت دم مخزون حديد طلع ١٤٠ فما ادري هو النسبة عدله ام لا اما قوة الدم عندي اللي هو الهيموقلوبين ١٣ ونصف . بالنسبه للغده اي غده احلل عشان اشوف
شعري لا مو راثي كل اخواتي ماشا الله مرسوم عندهم من قدام ومغطي الا انا علما ان الان شعري يتساقط كثير لي شهرين فما ادري من فقر الدم او لان معي ميكروبات بالبول والبراز وانتي بكرامه سبب لي سقوط بشعري
لان مشكلة الفراغات من قدام قديمه معي قبل وقبل لا يجيني ميكروبات وقبل لا يتشاقط شعري .
اما مشكلة هالاتي طلعت لي بعد البلوغ بسنتين تقريبا ولا قد حللت لها . كان عمري ١٦ سنه يوم تطلع لي والان انا عمري ٢٣ سنه ومازالت المشكله وكل مشاكلي ذي صارت بعد البلوغ
ودايم اعاني من اصفرار بالبشرة وشحوب وبرضوا بعد البلوغ
بالنسبه للتحالي الشامله حقت الهالات والشعر عطيني اياها اسجلها عندي عشان اروح اسوي تحليل
ملاك سياف
ملاك سياف
الله يسعد صباحك والله سجلت دخول عشانك اسمعي ياقلبي بالنسبه للشعر من قدام والله الذي لااله الاهو عن تجربه خوذيلك حبة فلفل رومي كبيره وغسليها ومسحيها بعدين قطعيها شرايح طوليه وحطيها بعلبه قززززاز وصبي عليها زيت زيتون اصلي واملي العلبه ولاتفتحينها الابعد عشره ايام بس كل يوم رجي القزازه وبعد عشره ايام استخدميه يوميا اول اسبوع وثاني اسبوع يوم بعد يوم وبتدعين لي بالنسبه للهالات السود حاولي تنامين بالليل وخذيلك حبتين لبتون خليها بموين حاره لين تبرد بعدين حطيها علا عيونك يوميا وبتشوفين النتيجه ان شاء الله لين تروح وبتدعين لي اما بالنسبه للخدود والله ماعندي اي معلومه تخليها منفوخه موفقه ياختي لاتنسيني من دعواتك
الله يسعد صباحك والله سجلت دخول عشانك اسمعي ياقلبي بالنسبه للشعر من قدام والله الذي لااله الاهو...
الله يعطيس العافيه بسويها
ملاك سياف
ملاك سياف
رفع