هلا اخواتي بنات

حواء

اليوم حبيت ارجع واعرض لكم
شمسة المهيري للعطورات والهدايا
مخمرية شمسة المهيري بدهن العود

الصراحة وربي شاهد عليها اقبال ووووايد وخصوصا في
معرض العرايس في أبوظبي الكمية كلها خلصت وعليها طلبيات ووايد
في زجاجة كرستال سبق وعرضيتها لكم

3 تول ونص

وراح اعرض لكم بعض العطورات ان شا الله
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
اقتباس مشاركة  (umsarona)
بنت البنات الله يهديج دوختيني عندي طلبات وايد على المخمريه الي دايما اطلبها منج الي بدهن العود

وحقي انا بغيت اجرب من المخمريه الجديده الي كاتبه عنها بس عاد ها راعيني في السعر خخخخخخخخخخخخخخخ اضحك معاج ادري انج ما تقصرين فديت عمرج انا

اتريا ردج الغاليه واختي هذا الويك اند في بوظبي تقدرين توصلينه لها ؟؟؟

اترياج بمسج على الموبايل
....................................
اقتباس مشاركة  (warm feelings)
السلام عليكم،،

المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

إلي تبغي شي من بنت البنات تاخذ وهي واثقة، أنا مجربة العطور والعود المعطر، ما شاء الله عطورها وايد حلوة وما عليها كلام وبعد تهتم بالتغليف وتحبين العطر قبل عن تشمينه.

بالتوفيق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>
اقتباس مشاركة  (Dubai Baby)
السلام عليكم

انا تعاملت ويا شمسه المهيري كم مره و ما ارتحت الا وياها من بين كل البنات اللي يسوون الصناديق..اول شي صناديقها احلى و متقنه الصنع
و ماشاء الله عليها حبوبه و على الموعد..و دوم تخلص لي الطلبيه بسرعه..خصوصا اني انا دوم اطلب اخر لحظه يعني ما اعطيها وقت بس فديتها ما جد ردتني

البارحه ماخذه عنها صندوق بعد و ماشاء الله عليها الصندوووووووق روعه و العطوووور تجنن

و ان شاء الله دوووووووووم اتعامل وياها..و مسوتلها دعايا عند خلق الله كلهم..اصور الصندوق و اطرشه بالام ام اس حق كل ربيعاتي...يتخبلووون على شغلها

<< مب جني وايد مدحت

باي

اقتباس مشاركة  (المزاجية)
بصراحة انا تعاملت مع شمسة المهيري كذا مرة وبصراحة بضاعتها روعة وتصميمها حلو.. واهم شي تعاملها وطريقة التوصيل .. يعني صراحة ما يعلى عليها
شمسة المهيري
دبي
جميرا
ممكن التفاصيل؟
جواهرودانة.......... ........جواهرودانة.. ....................جواهر ودانة

اقتباس مشاركة  (جواهرودانة)
ممكن التفاصيل؟
هلا اختي الغالية طرشت لج على الخاص الصراحة المخمرية مركز وغاوية
شمسة المهيري
دبي
جميرا
الله يوفقك اختي
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين

الساعة الآن 04:47 .