تعبت من زوجي احترت

الأسرة والمجتمع

مساء الخير بنات
بنات ودي افضفض ودي اطلع الي بقلبي تعبت نفسيا
ليش المرأة من تتزوج يصيبها هم وغم وقهر وببيت أهلها مع والديها واخوانها بنور وجهها ومبسوطه وكانها ملكه وطير حرر.
انا عند زوجي اذبل اتحطم كله يستحقرني هو صح يحبني بس مايبغى اطلع حابسني حرمني من الوظيفة أن أكمل دراستي بحجه انه يغار علي وهو اصلا عاطل قلت أمنيت أكمل واصير دكتوراه قال لا قلت أحب الحياطه بيخبط ونا بالبيت قال لا
قلت أحب الرسم قال لا كلش لا لا
مقيده وربي مقيده😢😢
وقلت خل نطلع نتمشى أو نروح للحديقه قال بعدين وفتحت الموضوع مره اخرى نقد علي وسواها سالفه الرجال يعرفوني وو و الخ

تعبت احترت معه هو تغير بعد ماجبت ولدي قبل خمس سنوات الأول قيصيري والثاني طبيعي ماعاد يدلعني ماعاد يهتم في مع اني وربي ماقصرت لبسه اكله جاهزين استقبله لاجاء أي شي يطلبه سم اتغزل فيه حبيبي قلبي الحين مطنش شفتو الجدار كيف نسفهه مثلهوالله انا عنده جدار مرررره مطنش لاقلت حبي أحبك يقولي طيب
أو سوقيها بس أو يقول مع نفسك يطيح الجبههه لاجيت أتغلى مايعبر أحيانا يزعل ويقاطعني ومع تصرفته كلها يقولي انتي وش فيك نفسيه💔ياخي شف اسلوبك كله تحطيم بتحطيم والله قهرر وقبل ساعة قلت ودي اروح اتمشى معك بكرة ضاق انتي تحرجيني بطلباتك يجيني رجال أو أحد ونتي معي يالله شوالتخلف الي عنده هو تفكيره العصر الحجري بدووي مره ولسا شباب انا تعبت مدري شو اسوي وصلت لمرحلة الألم حد الصمت ذبلت
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mona3mona3
mona3mona3
ماراح اتفلسف عليك واتكلم من برج عاجي بس انتي انسانة ومن حقك تعيشين بكرامة كونك ارتبطتي بشخص ارتباط زواج مو تملك معناته انتي حرة نفسك حاولي تقنعينه انك تكملين دراستك اما يحرمك من كل شيء وبالاخير تدلعينه واحبك وماادري ايش وياليته معبر يختي ما ودي اجرحك بس اعطي نفسك قيمتها وحسي بكيانك انا ما اخرب حياتك بس الوحدة نكون ذكية بالتعامل وقد ما تاخذين اعطي .

Sent from my SM-N9005 using عالم حواء mobile app
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يساعدك ويفرجها عليكي
ويسخر لك زوجك
اميره الشماليه
اميره الشماليه
أتمنى تفاعلون معي يسعدنيا تعليقاتكم
ميموريتا
ميموريتا
فيه بعض الازواج يبي له وقت ع بال مايتغير ويتعود على طبعك.. على قولهم كثر الدق يفك اللحام
زوج اختي كان ممنوع ومحرم عليها تزور صديقاتها بعد 6 سنين صار عادي عنده ويوديها
ميموريتا
ميموريتا
كمان البرامج كانت ممنوعه والحين عادي
زوجك يبي له وقت بس
وبالنسبه للكلام الحلو وذي الاشياء بعض الرجال هو والجدار واحد هههههه فلا تشغلي بالك
اهم شي انك ماتتعبي .. الحياه جهاد اختي ههههه