زائرة
الله يسخر زوجها لها وترجع له،واللي تتعمد دايما تسألك احقريها لا تردين ، اعوذ بالله عالم فاضية تحب الشماته 😑
روح التفائل
روح التفائل
ماني فاهمة شي ؟؟ اختك متزاعلة مع زوجها اربع شهور ليش زوجها ماجاء يحل المشكله وخلاص واذا ماله نية يرجعها ليش معلقها كذا ؟؟ الناس انها تسال توقعي هالشي لانه الموضوع ماهو طبيعي انا لو شفت بنت عمي مطوله عند اَهلها باستغرب لمن انك تجاوبي اولا هذا موضوع شخصي ماحد له حق يسال بشي لكن هذي المواضيع ماتتخبى مهما حاولتي لانا طولت

عموما خلو عندكم ثقه بالنفس وانه الحياه قسمه ونصيب وأي شي بيصير لنا لازم يقوينا مو يضعفنا

لو انفصلو ترى مو نهايه الدنيا قولي لأختك تكون مكسوره على رجل ممكن يجي غيره ما بيفيدها .. لازم تشغل نفسها باي شي لو وظيفه واذا بينهم اطفال لازم احد يتحرك يحل المشكله مو الكل ساكت

والله يكتب لكم الخيرة ويريح قلوبكم
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
ماني فاهمة شي ؟؟ اختك متزاعلة مع زوجها اربع شهور ليش زوجها ماجاء يحل المشكله وخلاص واذا ماله نية يرجعها ليش معلقها كذا ؟؟ الناس انها تسال توقعي هالشي لانه الموضوع ماهو طبيعي انا لو شفت بنت عمي مطوله عند اَهلها باستغرب لمن انك تجاوبي اولا هذا موضوع شخصي ماحد له حق يسال بشي لكن هذي المواضيع ماتتخبى مهما حاولتي لانا طولت عموما خلو عندكم ثقه بالنفس وانه الحياه قسمه ونصيب وأي شي بيصير لنا لازم يقوينا مو يضعفنا لو انفصلو ترى مو نهايه الدنيا قولي لأختك تكون مكسوره على رجل ممكن يجي غيره ما بيفيدها .. لازم تشغل نفسها باي شي لو وظيفه واذا بينهم اطفال لازم احد يتحرك يحل المشكله مو الكل ساكت والله يكتب لكم الخيرة ويريح قلوبكم
ماني فاهمة شي ؟؟ اختك متزاعلة مع زوجها اربع شهور ليش زوجها ماجاء يحل المشكله وخلاص واذا ماله نية...
اختي عندها بنت...والكل حاول يحل الموضوع ..واولهم اهل زوجها حاولو بكل طرق..بس زوجها كانه مصروف عنها..تركها عند اهلي وسافر...واحنا ساكتين برغبه من اهل زوجها لانهم يبحون اختي ومايبغون غيرها لولدهم...واحنا تعبن من كثر الاسئله..وماعد ندري وش نقول..لكذا صرت ماحب احد يسال..
راقية بصبرها
راقية بصبرها
اختي ترى شي جدا عااادي المشاكل في كل بيت وياكثر اللي راحوا لاهليهم وجلسوا بالشهور لين يصلح الله شأنهم
سؤال الناس طبيعي دام عرفوا انها عند اهلك صحيح انه مرض الفضول لكن الاغلبية عندهم هالمرض
فأنت خليك طبيعية اذا احد سالك وردي بابتسامة قول لااا لسه عند اهلي وووبس
ترى انقلاب وجهك هو اللي يلفت النظر
تولان
تولان
اذا كثروا اسئلة قولي الله لا يشغلنا الا بطاعته وقومي