قهوتنا مش سوا

الأمومة والطفل

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكثر شي يجذب ضيوفك وهو نكهة القهوه
بصراحه كل وحده وقهوتهاا لها طعم مستحيل تلقي قهوتك وقهوة جارتك نفس الشي مع ان احيان تحطي نفس الاشياء !!!

عشان كذذا كل وحده تقول طريقتها
وانا ببداا

اغلي المويه واضيف البن اتركه يطبخ ع نار عاليه جدا من ٥دقايق الي ١٠ومن ثم اضيف الهيل والزنجبيل والشيبه والزعفران والقرنفل واتركها تقلب قلبتين ومن اطفي عليها واتركها ترتاح ثواني ثم اجيب مصفى و اصبها ف الترمس واكون حاطه ف الترمس خلطه قصيمه واحيان بدون
بس اهم حاجه عندي القرنفل والزنجيبل والهيل

والحمدلله لكل يمدحها وخاصه ضيوف زوجي الحمدلله وانا بصراحه ما تروقني الا كم قهوه وبعضهم ما تعجبني قهوتهم بس تعجب غيري يعني ب النهايه توفيق ونفس والناس اذوق .

اهم شي الترمس قبل لا تصبو فيه القهوه نظفو زين وعقموه ب ملح ومويه حار تبقى القهوه زي ما هيه .

ودعواتكم لي بصلاح الذريه وتسخير خلقه لي
12
944

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمر 🎵🎵
ام عمر 🎵🎵
بشششششوق اعرف اسرار كـل وحده وتميزها في اعداد قهوتها وقهوة ضيوفها ؟!
ام عمر 🎵🎵
ام عمر 🎵🎵
بصراحه لـون القهوه اول طابع لي قبل تذوقها
بعضهم يضيفو على القهوه عصفر بدل الخلـطه عشان يعطيها لون جميل .. وبعضهم خلطه .. وبعضهم مبيض .. وبعضهم نسكافا .. وبعضهم زعفران .

انتي تقدري تتحكم ب لونها ونكتها ..

وبكمية البن و درجة حمسه تتحكمي بكونها ثقيله او خفيفه
ام عمر 🎵🎵
ام عمر 🎵🎵
معليش نزلت الموضوع ف مكان💔💔💔💔💔 غلط يا ليت المشرفات ينقلوه لقسم ثاني😭😭😭😭
إنسانه 🌸
إنسانه 🌸
انا صراحه ماعرف اسوي قهوه وصرت اكره اسويها
انحرج لمن زوجي يقولي اليوم القهوه عليّ مع اصحابه
يخلي امه تسويه
قهوتي فيها طعم صديد تتوقعين من الابريق ولا لاني اتركها تغلي كثير ولا من ايش< ردي صار عكس موضوعك
#رفله مرت من هنا ‍♀️
تولان
تولان
أحب احمس القهوة بنفسي اغسلها واخليها تنشف بعدين أحمسها في آلة الفشار احيانا أحط شوي مستكة اطحنها واخطها في اكياس في ألفريزر

أخط في الترمس زعفران هيل ادقه وانا اصلح القهوة ما اطحنه أبدا عودين مسمار ورشة زنجبيل تخيانا في الشتاء أخط رشة قرفة اصب ملعقة كبيرة ماء حار عليهم وأسكر الترمس
أصب على القهوة ماء بارد وتخليها تغلي وتبطخ اقل شي ٢٠ دقيقة.
ثم اصفيها في الترمس واخليها توكد شوي والحمدلله