مهى
مهى
أنا غامرت وشريت خداديات ( قرن ) من الحجم الكبير اللي تنحط على الرض بزاوية وشريتهم من الحرير وبصراحة مش رخيص سعرهم .

المهم ومع انهم بغرفة الضيوف الا ان البقع حتى من الماء تظهر بسرعة !!!

قلت بوديهم للدراي كلين وهو بيتصرف لأنو هذا شغله ، ورجعهم وقال هذا ما بيروح وشرح السبب لنه الدراي كلين بيغسلوا الغسيل بمادة مافيها ماء صح؟؟؟ طيب والبقع اللي على الحرير من الماء وما بتروح الا بالماء ولو انغسلت بالماء ما بيضمن هو شو بيصير فقلا عندك بالبيت اغسليهم باليد على ماء بارد وتحملي النتيجة وما بنغامر لك فيهم .

حطيتهم على جنب ولحد الآن لا جربت ولا شي.
وردة كريستال
وردة كريستال
نصيحة لا تشترينه لان حتى ولو كان للضيوف تلقينك على اعصابك انا صلحي حق الكنب كنبتين من تفته وان كنت مختارة قماش ثاني لكن قالي انه انتهى (حسبي الله عليه )لو تحطين ايديك على طول يبقع ..واذا جاني احد اقعد على اعصابي ..
ورودالدار
ورودالدار
ياسبحااان الله نفس تفكييري وديبه لمجلس الحريم ومتخوفه وعلى قولتهم بقعد على أعصابي لا يتوسخ,,, وخاف يكون موضه وتنتهي,, بس فكرت اني أحط صوفه وحده حرير أبرد قلبي ,, والباقي قطيفة وخامه ثانيه مناسبه والله يعيين الأثاث يحيير..
سراط الغربة
سراط الغربة
أخت همسه

انا راح اسكن في شقة ومافيها تقريبا الا غرفتين وصالة وحمام ومطبخ وزواجي بعد شهرين يعني ماعندي أطفال وطبعا راح ايكون اكيد في الصالة لأنها كبيره
بس ويش رايك؟؟؟؟

أخت نيني
انا للحين افكر إني اشتريه او لا بس إذا قرررت إني اشتريه راح اشتري له كفرات حمايه
ومشكورة على الفكره الحلوة

نجمة سهيل
مشكورة على النصيحه الحلوووة

الرداء الأبيض
والله مشكله كبيره إذا ايبقع بسرعه وحرام اخسر فلوس كثيره عليه

مهى
أخت مهى ما فهمت عليك

يعني يتبقع حتى من الماء!!!!
إذا كذا والله مشكلته مشكلة
ياريت اتردي على سؤالي بسرعة عشان اقرر بسرعه إني اشتريه او لا

أخت وردة كرستال

بس قماش التفته غير عن الحرير على ما اظن!!!
بس المفروض اترجعيه لما غير لك القماش من دون ما يقول لك
والله يعوضك بخير إن شاء الله

ورود الدار

الله يعين بصراحة لأنه حلو وخصوصا إذا كان موديله مثل موديلات الكنب الفرنسي
بصراحة ايجنن

بس يمكن لما اروح افصل الكنب اختار قماش تاني اقوى منه واحسن والحمد لله إني سألت البنات قبل لا اتوهق

ومشكوورين كثيرررر على كل من رد وموفقين يارب
وردة كريستال
وردة كريستال
السلام عليكم ..انا ادري ان التفته غير الحرير لكن مثله في البقع واي شي يأثر فيه ...