18.yasmin
18.yasmin
السلام عليكم حبيبي انتي اقوى من تحتاحي احد يشجعك اذا كل انسان يبغا احد يدعمو مو كل شخص حيلقى انتي قوي نفسك وادعمي نفسك لازم من داخلك تعملي كونترول على نفسك وتحاسبي نفسك ياحبيبي
السلام عليكم حبيبي انتي اقوى من تحتاحي احد يشجعك اذا كل انسان يبغا احد يدعمو مو كل شخص حيلقى انتي...
الله يسعدك :( احاول

Sent from my iPhone using عالم حواء mobile app
18.yasmin
18.yasmin
تستهبلين !!!! وزنك ٦١ وطولك متر وسبعين وزعلانه تبين تنحفين !!!!! انتي لو نحفتي خمسه كيلو بس صرتي عارضه ازياء اغلب عارضات الازياء اقل من وزنك ب اربعه كيلو وطولك ، شكلك مهووسه بالنحافه او عندك مرض الانوركسيا ، الله يشفيك قهرتيني اجل انا وش اقول
تستهبلين !!!! وزنك ٦١ وطولك متر وسبعين وزعلانه تبين تنحفين !!!!! انتي لو نحفتي خمسه كيلو بس صرتي...
ايوه انا كان عندي بوليميا والحين انوريكسيا مهما نحفت ما اقدر اتقبل شكلي ؛( ودي وحده كان عندها هذا الشيء وراح منها ، تعرفين وين اقدر الاقي منتدى يتكلم عن كذا اشياء؟ يعني بنات كان عندهم مرض الشراهه او فقدان الشهيه وتعافو؟ وزادت ثقاهم بنفسهم

18.yasmin
18.yasmin
ماشاءالله لا اله الا الله أنتِ طويله ، وهالشيء حلو مرا[emoji179] وزنك المثالي اضن ٧٠-٦٥ !،، بس انتِ شكلك تبغين تصيرين صعلوك لإنك متأثره من طولك . Sent from my iPhone using عالم حواء
ماشاءالله لا اله الا الله أنتِ طويله ، وهالشيء حلو مرا[emoji179] وزنك المثالي اضن ٧٠-٦٥ !،، بس...
ما اعرف ؛( الله يسعدك سعاده ما بعدها سعاده

18.yasmin
18.yasmin
وزنك مثالي ماشاء الله وع العصاقيل
وزنك مثالي ماشاء الله وع العصاقيل
الله يسعدك :(