Um.saad_qatar
Um.saad_qatar
فيه تجمع الرابطات راح يفيدج ولاتخافين منه أمره سهل ومايمنع الحمل لانه راح يفكون الربط مارآح يتم فيج توكلي على الله
ريحااانه امي
ريحااانه امي
نصيبييييييحه مني سويها
انا راحوا ليا اثنين في ثاني قالوا ماتحتاجي وجاتني ولاده مبكره
والحمدلله الحمل ذا ربطت واللهم لك المنه ماشاء الله ولا قوة الا بالله استمر حملي ولدت بسلامه اليوم بس قيصري بسبب وضعيه البيبي
كن أنت
كن أنت
جزاك الله خير على كلامك طيب بسألك صح الي تربط ماتحمل بعدها ولا ؟ ولما سويتي العمليه كم بقيتي بالمستشفى
جزاك الله خير على كلامك طيب بسألك صح الي تربط ماتحمل بعدها ولا ؟ ولما سويتي العمليه كم بقيتي...
لا طبعا مو صحيح..تقدرين تحملين عشر مرات بعدها ان شاء الله..

بعد العملية جلست يوم بس وطلعت..لا وبعد قالوا كان بتطلعين الحين اطلعي بس كنت مرهقه بعد البنج وعييت اطلع..
امي دنيتي❤️
امي دنيتي❤️
فيه تجمع الرابطات راح يفيدج ولاتخافين منه أمره سهل ومايمنع الحمل لانه راح يفكون الربط مارآح يتم فيج توكلي على الله
فيه تجمع الرابطات راح يفيدج ولاتخافين منه أمره سهل ومايمنع الحمل لانه راح يفكون الربط مارآح يتم...
الله يجزاك خير 💕
امي دنيتي❤️
امي دنيتي❤️
نصيبييييييحه مني سويها انا راحوا ليا اثنين في ثاني قالوا ماتحتاجي وجاتني ولاده مبكره والحمدلله الحمل ذا ربطت واللهم لك المنه ماشاء الله ولا قوة الا بالله استمر حملي ولدت بسلامه اليوم بس قيصري بسبب وضعيه البيبي
نصيبييييييحه مني سويها انا راحوا ليا اثنين في ثاني قالوا ماتحتاجي وجاتني ولاده مبكره والحمدلله...
الحمدلله على سلامتك ربي عوضك الحمدلله
وربي يحفظ لك طفلك
بأذن الله اسويها والله يثبته ويتمم حملي