أم ميشو ٤
أم ميشو ٤
انا قبل لا تلتهب معدتي، جتني نوبات هلع وكآبة .. حصني نفسك وكثري قرآن، لكن بعد اكشفي على جهازك الهضمي لان التهاباته قد تكون بلا الم ولكن بأعراض غريبة مثل الهلع وضيق التنفس والأرق
fofo85
fofo85
الله لايذوقه لمسلم عانيت منه سنين هو والاكتئاب والوساوس واضطراب الانيه والانفصال عن الواقع شي مؤلم
fofo85
fofo85
انا قبل لا تلتهب معدتي، جتني نوبات هلع وكآبة .. حصني نفسك وكثري قرآن، لكن بعد اكشفي على جهازك الهضمي لان التهاباته قد تكون بلا الم ولكن بأعراض غريبة مثل الهلع وضيق التنفس والأرق
انا قبل لا تلتهب معدتي، جتني نوبات هلع وكآبة .. حصني نفسك وكثري قرآن، لكن بعد اكشفي على جهازك...
معها حق تو اكتشفت ان عندي تقرحات بالمعده وارتجاع بالمريئ مع ان لي سنوات بين فتره وفتره احس بتعب بطني لكن لانه مو مستمر ماهتميت ولاحظت ان الهلع والاكتئاب والوساوس خفن كثير بعد ماتوكلت على الله واخذت علاج المعده وفيتامين د واتبعت برنامج روحاني بسيط ومن راسي والحمدلله بعدها اموري تمام احيانا تتعب معدتي لاني موقفه العلاج من زمان ويبداء التعب بحاله نفسيه ضيق وهلع بسيط وبعد يوم او يومين يبدى الم المعده واكون فعلا اكله شي هيج المعده والقولون قبل هاليومين فصرت ماخاف من هالحاله واخليها تعدي من نفسها بس احاول اقرى قرآن واحافظ على الاذكار