سماهر الشهري
سماهر الشهري
اقعدي مع زوجك ..ان انهار بيتك مره ثانيه محد بينفعك من اهلك ..سددي وقاربي اهلك زوريهم كل اسبوعين مثلا بشرط زوجك مايدخل البيت وهي فيه .. اختك شيطانه وزي ماقال زوجك بيت اهلك غريب بكره يجونك اطفال ماعتقد هالبيئه بترضيك علشان اطفالك يشوفونها . انا والله ماحثك عالعقوق بس زوجك وطفلك اهم من انك تهدمي بيتك وتفرحي اختك ومحد بينفعك وقتها ..امك زوريها ﻻ تقطعينها والله يعينك مدري كيف اختك تتجرا وتتكلم قدام زوجك انها اغرت زوجك السابق لهدرجه اختك منزوع منها الحياء وليش وقتها كان زوجك حاضر وليش تكلمه يااختي انتبهي لزوجك وبيتك بس ..انتي طيبه والمؤمن ﻻيلدغ من جحر مرتين .
اقعدي مع زوجك ..ان انهار بيتك مره ثانيه محد بينفعك من اهلك ..سددي وقاربي اهلك زوريهم كل اسبوعين...
زوجي يقول كذا يقول تزوريها ف الاسبوع لو الاسبوعين مره هو مقهور من امي انها راضيه بالغلط وساكته ونفخ فيها قال لها وضعكم بالبيت انتي السبب فيه وطلعت من بيتي والله ي اني محروقه معاه بس جسد عقلي كلو مع امي و الدمعه ب عيني تشوورق وهو محروق علي و ع الكلام اللي يجيني وانا عندهم
عواطف تركي
عواطف تركي
لا حول ولا قوة الا بالله
اتبعي الشرع والدين في مثل حالتك
امك تطيعينها وتبرينها وتواصلينها الا في معصية الله اجتنبيها
اوزني الامور بعقلك وفكري بالمستقبل وتذكري ان محد بيدوم لك وبيكون برقبتك طفل

و مثل ما امك لها حقها كذلك زوجك واللي ببطنك لهم حقهم عليك
خاصة انك تقولين الوضع دياثه استغفر الله طليق اختك يدخل البيت وياكل معاهم ترى محد يقبلها على نفسه

ولا على زوجته ولا عياله ان الناس يعايرونهم بألفاظ انتي عارفتها مايحتاج اقولها !
امك حددي يوم او يومين في الاسبوع تزورينها وتواصلينها اما زوجك مو ملزم يجلس بمجلس امك خاصة اذا مافي رجال جالس معاه يكتفي بالسلام ويجلس دقايق مع امك بوجودك ثم يطلع .
وادعي لهم بالهدايه والصلاح
انتي ادرى بظروفك كامله توكلي على الله واستعيني بالله في كل شي وبإذن الله تتيسر
وبخصوص الولاده والنفاس حتى لو بكريه الخدامه تفي بالغرض وياما غيرك كثير الظروف اجبرتهم يجلسون في بيتهم وامهاتهم يزورونهم يتطمنون عليهم ويمشون .
الله يفرجها عليك
سماهر الشهري
سماهر الشهري
لو ما اعرفك واعرف قصتك كان قلت انك تبالغين يالله ي سماهر انتي من جد وضعك عويص ماقدرت اتخيل اني اعيش هذا الوضع كيف اخت تخرب بيت اختها انا اتمنى خواتي يعيشون احسن مني بعد اختك ماهي طبيعيه ليه ما تزوجونها؟؟ الوضع كذا ما ينسكت عنه كلمي احد من الرجال يوقفها عن حدها والا كلميها هي قولي بدال ما تتحركشين في زوجي شوفي لك زوج يضفك وخافي ربي لا يبتليك من الحرام اللي قاعده تمشين فيه كلميها يمكن تتعدل شوي
لو ما اعرفك واعرف قصتك كان قلت انك تبالغين يالله ي سماهر انتي من جد وضعك عويص ماقدرت اتخيل اني...
والله العظيم ب حق هذي الصلاه اني م كذبت وانها تغررريه قد م تقدر ب سالفتي ب الاول قطعتها وقامو بالمنتدى يقولو اني حقوده وبعد فتره سامحتها قامت ترسل لزوجي ذا صورها وانا عروسه باقي وقالت بالغلط كنت مسجلته ب اسمك واحسبه انتي وقطعتها من ذاك اليوم لليوم ذا وهي تزوجت بعد ابو ولدها ويوم جا ابو ولدها وعرفت انه يبيها راحت خلعت زوجها اقسم لك بالله هذا اللسبب اللي خلاها تخلع زوجها وباقي ع ملكتها شي بسيط يطلع التحاليل طلع ابو ولدها فيه الايدز
سماهر الشهري
سماهر الشهري
يوشا ترى فعلاً من يوم خانها مع أختها انتهت حياتها مع زوجها الأولاني وطلبت الطلاق و تطلقت وتزوجت ثاني وهذي أختها لادين ولا أخلاق بعد ماتطلقت حتى هي حطت عينها على زوج أختها الثاني. ليه ماتزوجها طليقك اللي حبته وخانتك معاه ياسماهر والا بس خربت بيتك لعانه وماتبيه والحين تلف وتدور على زوجك الثاني !!! نصيحه لوجه الله ابعديه عن بيتهم خصوصاً هالفتره الحرجه لأنك حامل وعلى وجه ولاده و راح تنعدم العلاقه مع زوجك ويشتاقلها وانتي تعبانه وتجي اختك تغريه و الشيطان يزين لهم الحرام الرجال ماقصر وقال لك اجيب لك شغاله خلاص اجلسي في بيتك وهاتي لك شغاله من الآن وعلميها ترى والله جربت النفاس عند أهلي وفي بيتي وندمت إني ماجيت على بيتي من أول مره راحه مابعدها وأمك ليش تقطعيها وماتزوريها ؟ مولازم كل مازرتي أهلك نزل معك وجلس معكم زوجك صرفيه خليه ينزلك عند الباب و ياخذك من الباب لايدخل ولا يحتك فيهم ابداااا وأنتي زوري امك وبريها ولاعاد يدخل بيتهم. الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه
يوشا ترى فعلاً من يوم خانها مع أختها انتهت حياتها مع زوجها الأولاني وطلبت الطلاق و تطلقت وتزوجت...
طليقي اخته تقوله خربت بيتك عشانها ليش م تاخذها قال عنها كلمه وصخه اشلون اخذ.......؟

وزوجي ذا ورب البيت هو قال لي انتي ع وجه نفاس والشيطان شاطر انا احذرك ي انا يا اهلك
سماهر الشهري
سماهر الشهري
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا م اشتكي واتولول زوج خانني والله كرامتي عن الدنيا ما جلست حتى يوم عنده ولا فكرت ارجع له م يهينني رجال يخسى بوجه