محتاجه مساعدتكم بموضوع ماافهم فيه ولكم مني صالح دعواتي

الحمل والإنجاب

سلام.. حبيباتي مالكم في الطريلة انا انسانه متزوجة من سنة ومااكلت حبوب منع وماكتب الله لي الحمل ورحت دكتوره وطلع عندي تكيس وضعف تبويض وعند زوجي برضو قلة بحركة الحيوانات ودوالي ولزوجة عموما انا عطتني فيتامينات تعادل الهرمونات اكلتهم ولكن مو باستمرار بس انا عادة دورتي منتظمة الحمدلله تجي بنفس اليوم او تتاخر يوم يومين بس وتجي بشكل دم صريح هالمره هذي جت قبل باربع ايام صحيت الصباح لاحظت دم وردي خفيف ورحت حطيت فوطة وجلست للمغرب نظيفة مافيه شي بعدها صار ينزل مني كدره بني فاتح كانه افراز تكرمون اذا مسحت بالمنديل والحسن لي يومين على هالحال ودي تعطوني رايكم بناء على تجاربكم وش وضعي وهل يحتاج اروح دكتورة ماودي اقلق زوجي ويحسب عندي سالفة او شي وهو موضوع بسيط وخايفة لاني قريت بقوقل تفسيرات كثير لهالموضوع وخفت وقلقت ودي تقولون لي الان رايكم بصراحه وشكراااا ❤️❤️
8
785

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم H
ترانيم H
رفع

Sent from my GT-I9301I using عالم حواء mobile app
شيح وريحان
شيح وريحان
حللي تحليل منزلي وربي يرزقك بالحمل السليم المعافى عاجل غير آجل يارب العالمين
أنثى الضياع
أنثى الضياع
عزيزتي شيح وريحان.. انا للان ماحللت لاني ماابي انصدم قاعده اصبر نفسي لحد مايجي موعدها واقول يارب ماتنزل وماتصير دورة واعرف يقينا انها دورة بس بودي لو فيه امل ماتكون دورة ومتضايقة انها جت بهالشكل وبدون الم بعد يعني احس فيه ضعف بالتبويض الف فكرة براسي توديني وتجيبني طول الوقت قلقانه.. ف قلت بشوف ارائكم وتجاربكم السابقة هل ابني امل او اشرب قرفة وغيره واحاول اني استجلبها وشكرا مجددا
عزف المحبة1410
عزف المحبة1410
عزيزتي شيح وريحان.. انا للان ماحللت لاني ماابي انصدم قاعده اصبر نفسي لحد مايجي موعدها واقول يارب ماتنزل وماتصير دورة واعرف يقينا انها دورة بس بودي لو فيه امل ماتكون دورة ومتضايقة انها جت بهالشكل وبدون الم بعد يعني احس فيه ضعف بالتبويض الف فكرة براسي توديني وتجيبني طول الوقت قلقانه.. ف قلت بشوف ارائكم وتجاربكم السابقة هل ابني امل او اشرب قرفة وغيره واحاول اني استجلبها وشكرا مجددا
عزيزتي شيح وريحان.. انا للان ماحللت لاني ماابي انصدم قاعده اصبر نفسي لحد مايجي موعدها واقول يارب...
حبيبتي جربي كورس هيفا كثيرين حالتهم صعبه. و حملو بعد الله جربي الله يرزقك عاجلا غير اجل
عزف المحبة1410
عزف المحبة1410
روحي تمشي بكرا بالمول و مري الصيدليه من دون ما يدري زوجك و حللي بالبيت وشوفي الله يرزقك