أم عبووووود
أم عبووووود
الله يوفقك ع هالموضوع جاء بوقته انا ولدي عمره 11 شهر لا يزحف ولا يحبي ولا حتى يجلس حللت له طلع كلش تمام الحمدلله معااد الدم عنده فقر دم مدري هل هو السبب انه للان ماحبى وايش اقدر اقدم له طبيعي تتوقعين عصير الزبيب الاسود كل يوم ياثر عليه اخاف يجيه السكر منه ادعووو لولدي تكفون والله مره خايفه يكون عنده سبب قوي بسببه للان ماتحرك زي الاطفال اللي بسنه يمكن مو بسبب فقر الدم
الله يوفقك ع هالموضوع جاء بوقته انا ولدي عمره 11 شهر لا يزحف ولا يحبي ولا حتى يجلس حللت له طلع...
أكيد عنده نقص في فيتامين دال والكالسيوم هل كنتي تعرضيه للشمس هل اعطيتيه فيتامين دال هل جبتي له كالسيوم
خذيه عند دكتور آخر وأن شاء الله يجيب لك كالسيوم وفيتامين دال وزيدي له البرتقال بعد الوجبات تساعد ع امتصاص الحديد
بالنسبه الحديد مو ضروري تعملي الزبيب الأسود كل يوم مره مفيد ولا تضيفي له سكر
واعطيه بقوليات زي الفاصوليا والفول واكليه بيض البيض يقوي العظام
طيب هل الدكتور جاب له علاج حديد
وحاولي أنك ما تجيبي له اكلات فيها حديد وتجيبي اكلات فيها مشتقات ألبان بنفس الوقت لأن مشتقات الحليب تمص الحديد يعني باعدي بينهم ع الاقل أربع ساعات
ولا تقلقي واحد من اهلنا كان عنده نقص شديد الكالسيوم وتقوس وتعالج وماعليه الا العافيه
أم عبووووود
أم عبووووود
جربت الزرافه ولا فاد مع ولدي لساته عنيد في الاكل مستعد يجسل ١٢ ساعه و سواها كم مرا بس ماياكل حتى المويه مايشرب غير فنجان قهوه تقريبا لليوم كامل..
جربت الزرافه ولا فاد مع ولدي لساته عنيد في الاكل مستعد يجسل ١٢ ساعه و سواها كم مرا بس ماياكل حتى...
سوي له فحص حديد
وجربي فرمتون
زبادي وطنيه
زبادي وطنيه
سوي له فحص حديد وجربي فرمتون
سوي له فحص حديد وجربي فرمتون
اوديه للمستشفيات ابغاهم يكشفون عليه بس يشوفون جسمه و طوله بسم الله ماشاء الله اكبر من سنه و وزنه حلو يقومون يقولون انت مكبره الموضوع و الولد مافيه حاجه و زوجي يعصب و يرجعنا البيت .
و الولد ماياكل ابد مو مهايط امهات لكن بجده ماياكل
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
لا تخافي حبيبتي بسألك سويتي اشعه ليدينه ورجلية انا طفلي تأخر وعملت لة اشاعه وقالت الدكتورة عندة لين عظام وعطتني كالسيوم وماشاء الله وتبارك الله مرة فادة وبدأ يمشي عرضية للشمس صباح وقبل الغروب ودهني جسمة بزيت زيتون دافي وسوي لة مساج وتدليك غريبة ماوصفو لك فيتامين دال لأنه جدا مفيد لحالة ولدك
لا تخافي حبيبتي بسألك سويتي اشعه ليدينه ورجلية انا طفلي تأخر وعملت لة اشاعه وقالت الدكتورة...
مشكوره الله يعطيك العافيه
اعطيه فيتامين دال
وطبعا مع التحليل طلع تمام الحمدلله هو والكالسيوم لكن الدم يوجد فقر
أم عبووووود
أم عبووووود
اوديه للمستشفيات ابغاهم يكشفون عليه بس يشوفون جسمه و طوله بسم الله ماشاء الله اكبر من سنه و وزنه حلو يقومون يقولون انت مكبره الموضوع و الولد مافيه حاجه و زوجي يعصب و يرجعنا البيت . و الولد ماياكل ابد مو مهايط امهات لكن بجده ماياكل
اوديه للمستشفيات ابغاهم يكشفون عليه بس يشوفون جسمه و طوله بسم الله ماشاء الله اكبر من سنه و...
روحي مره ثانيه واصري عليهم أنك تبغي فحص حديد
اذا انتي بالرياض روحي مستوصف السلام عندهم دكتور مصري فاهم اسمه محمد هو سنه كبير ويفهم