أم خلود22
أم خلود22
صباح الورد 🌹💕 براحتهم التطنيش فن والله اسوي مثلهم واقعد مع اللي يبوني وهم اكبر سحبة في التاريخ قروبات الواتس اب اطلعي وريحي راسج انا الحمدلله ولا قروب عندي حتى قروب العائلة ماسلم كله حش بخلق الله
صباح الورد 🌹💕 براحتهم التطنيش فن والله اسوي مثلهم واقعد مع اللي يبوني وهم اكبر سحبة في...
صباح الفل حبيبتي انا مطنشتهم ولاعلي فيهم بس شي يحز في الخاطر بعد ماكانوا على قلب واحد صاروا تحزبات وحقد وكره
وابشرك من زمان طالعه من القروب
بس والله شي يرفع الضغط
عالمي هو عالم حواء
بادري على كل مجموعه وسولفي معاهم شوي
والله يالف بين قلوبكم
عآشقة..
عآشقة..
والله ياقلبي انا ما عندي مشكلة 🙁

وش فيها لو سووا قروبات مع بعض ؟؟

حتى انا الناس اللي ارتاح لها اكثر اصلح معاهم قروب
هذا مو دليل اني اكره الناس الباقية لكن عندي اشخاص مفضضلة ف ماني مجبورة اقعد الملم كل من هب و دب في ذالقروب بحجة اننا نقارب بعض
تمرة سكرية ٢٩
تمرة سكرية ٢٩
السلام عليكم ورحمة الله

اذا لرحم بينكم موصوله ، يجتمعون مع من يأتلفون ويعتزلون من يشاؤون
مو مضطرين يجتمعون مع الكل ، خص انهم اصلا مو بناتكم

اما الكيد .. فإن بعض الظن إثم !

،
يكمن الخطأ اننا نبرمج عقولنا لشكل معين نحبه او نتعود عليه بالجلسات
و أي وحده تخالف ، مُفسده ! مفرقه الجماعات
اي وحده ماتبي تجلس معنا صارت تحش وتكيد
اتقين الله يا نساء :)

* اوصى الله نبيه صلى الله عليه وسلم❤ بتقواه ، فنحن لسنا خير من النبي
ونحن اولى بالتواصي بيننا بتقوى الله
تمرة سكرية ٢٩
تمرة سكرية ٢٩
والله ياقلبي انا ما عندي مشكلة 🙁 وش فيها لو سووا قروبات مع بعض ؟؟ حتى انا الناس اللي ارتاح لها اكثر اصلح معاهم قروب هذا مو دليل اني اكره الناس الباقية لكن عندي اشخاص مفضضلة ف ماني مجبورة اقعد الملم كل من هب و دب في ذالقروب بحجة اننا نقارب بعض
والله ياقلبي انا ما عندي مشكلة 🙁 وش فيها لو سووا قروبات مع بعض ؟؟ حتى انا الناس اللي ارتاح...
بالضبط ، كثير من الاخوات محيطها الاجتماعي محدود ! ...واكبر همها جمعات العايله ( وهو سقيا جانبها الاجتماعي ) فلأنها تحتاج احد يسولف معها ، تتنكد اذا راحت وكلٍ له جليس و ونيس الا هي ؟! رزقك طيب شيسون لك الخلق ! وتبدء تحقد وتسئ الظن بالخلق انهم يهمشونها او او ...الخ والمشكله عندها مو عندهم انتي المسؤوله عن اشباع حاجتك الاجتماعيه وخلق علاقات بحياتك ، مو مضطره تنغلقين على ارحامك خص اذا مابينكم اصلاً زود ألفه ( اللهم حق الله بالرحم و الوصل ) ! ... وكثير لاحظت من مشاكل البنات وشكاويهم تدندن على هذا الوتر ، والله المستعان.