أختي العزيزة لا أعرف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: اسفة اختي لأني خليتك تنتظري وأنا رديت على الموضوع بموضوع جديد اعتقد إنك ما شفتيه عموما يالغاليه اعتذر عن الخطأ الغير مقصود وترى الصور جاهزة عندي وأنا بلغتكم بهذا الشئ وقلت إذا احد حابب ياخذ من الصور يحدد لي الصور اللى يبغاها لأن الصور كثيرة وما اقدر ارسلها كلها وإنتي إذا حبيتي تاخذي بس أعطيني الصور اللي تبغيها وأنا ارسلك هى على إيميلك ومع خالص تقديري
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
مشكورة اختي ملكة النجوم
طيب الشحن بيكلفها ربحها من الشركة يعني هي وش استفادت بالعكس بتخسر صح؟
وبعدين انا الي اعرفه ان العطور ممنوع تنشحن صح؟ يعني لو وحده حبت تشتري عطر كيف بترسلونه لها؟
وتتوقعين اختي بكم لو وحدة طموحة جدا من الاخوات في الخليج بغت تاخذ الوكالة لشركة اوريفليم مثل شركة سامي للصخور في دولتها ماهي الاجراءات لذلك؟
وجزاك الله كل خير
فاز من بحياته إنجاز
السلام عليكم
أنا عندي ( خلطة للحمل مجربه شخصياً ) ومن بعض بنات منتدى عالم حواااء ومن بنات خارج منتدى حواااء .. الخلطة تنظم الدورة الشهريه وتنشط المبايض عند النساء .. وتزيد من عدد وسرعة حركة الحيوانات المنويه عند الرجال

الموضوع على هالرابط بالتفصيل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=322029

المطلوب مندوبات من كل دول الخليج ... الخلطه عليها إقبال كبير من بنات حواااء وودي أنشرها لجميع دول الخليج لأنها جداً مطلوبه ..

اللي تحب تكون مندوبه .. أو اللي تحب تشتري بالجمله أو اللي عندها محل عطاره مثلاً وتحب أزودها بهالخلطة .. ترسل لي عالخاص عشان أتفق معاها على باقي التفاصيل

يعطيكم ألف عافيه
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين
السلام عليكم لو تعطينا التفاصيل لو ماعليك كلفه اسم الشركه والنسبه التوصيل كيف والطلبات يعنى بتفصيل ممل ولك الشكر
؟؟؟
تفاصيل اكثر لوسمحتي

الساعة الآن 04:29 .