وانا اختي
ايماني العميق بالله سيحقق جميع احلامي

ممكن ترسليلي التفاصيل
استغفر الله و اتوب اليه
ممكن التفاصيل
يارب اوصل للخمسين
اتمنى لو ترسلي لي على الخاص مع التفاصيل عن الشركة وجنسيتها واماكن عملها
هلا اخواتي شكرا لتفاعلكم
بالنـسبـــة لطــريقــة الاشتـــراك في الشــركـة مافي مبلــغ اشتــراك مشــروط .. بس في طريقتــــين تقدري تكوني بيها موظفة رسميــة .

1- انـــك تــشوفـــي منتـــجــات الشركـــة وتشتـــري منهـــا بمبلــــغ 1500ريــال سعــودي بمجرد تحويلك للمبلغ
راح اطلب الطلبية وتوصل ***** الله ثـاني يوم عــن طريق شــركة فيــديكس ، الي باب بيتك او مكان ماتحبي
مهمـــا كــانت الــدولــــة ويوصلك مع البــضـاعــة عقـــد مخـــتوم من الادارة الاقليمية هذا ضمان لحقك واثبات
انك موظفـــة رسميـــة بالشـــركة وسيدي يوضح طريقة الشركة وطريقة اقناع الزبائن وكيف توصلي لارباحك

(( طبعا هذي الطريقة الاســرع واللي انا انصح بيهـــا ))

2- في بنات المبلغ كبيـــر عليهم 1500 ريال سعــودي في طريقـــة تــانية اللي هـــي انك تشتري من الشركة منتجات بقيمـــة أقل شي 150ريـال سعـودي تقريبـــا ،، وكمان توصلك البضاعة تاني يوم مهما كان انتي من اي بلد وكمان مع العقد ومختوم لكن تكوني وقتهـــا مندوبة معتمدة من الشركة مالك اي عمولات غير الـ 30% ارباح البيع المبــاشــر ،، ولمــا توصلي مبيعاتك للـ 1500 ريال سعــودي وقتها يصير زيك زي اللي اشتركو بالطريقــة الاولى يعني تبــدأ العمولات اللي من الشركة وتقدري تكوني شبكتك وتقدري تسجلي موظفين تحت اسمك .

واحب اوضح معلومات عليهـــا أغلب الاستفســارات :-

فــي حالة الاشتــراك بالطريقة الاولى اانتي راح تشتري منتجات يعني اعتبريها عينات بالنسبة ليكي
وطبعا راح تحتــاجو الكاتلوج الكاتلوج مومجاني لا كل شي تبغيه له سعر بس كاتلوج راقي بالعربي والانجليزي وموضح عن كل منتج توضيح تفصيلي مو زي كاتلوجات الشركات التـانية ترا الشركة اسعارهم غالية بس مرغوبة ومــاشيــة وقلتلكم قبل كدا ارباحهم في اخر سنة كانت أكثـــر من 3 مليار.

أنا انصح الاشتراك بالطريقة الاولى والطريقة التانية كمان كويسة للي مايقدر على المبلغ

وانا أنصح بالنسبــة للمشتركــات من السعوديـــة والله لايتأخرو لانو لسة الشركة ماعندها مندوبين كثير خصــوصا في المنطقة الغربية يعني اكتر المندوبين في الرياض والشرقية بس مو مررة كثيير

يعنـــي بالنسبـــة لبنـــات جدة والمدينة والطائف وكل المدن التانية فعلا الفرصة لاتفوتكم لانو راح تكونو اول موظفين في مدنكم يعني التسويق اسهل عليكم لانو بتبيعي منتجات لاول مرررة الناس تشوفها هنا ووالله اللي راح تشتري منك راح تدعيلك وترجعلك .

نفـــس الكلام ينطـــبق على بنات سلطنة عمـــان ، الكـــويت ، قطـــر ، مصر------- الدول العربية
حبيت احط هذه المعلومات والي تحب تشترك ترسلي علي الخاص واتمني من الله يوفق الجميع

الساعة الآن 03:50 .