يالله بنات همتكم لا يفوتكم التسجيل المجاني في بي زون
واللي سويت لهم اشتراك عجلو بالطلبيات علشان تحسب لكم نسبة البيع والارباح
وكل وحده وشطارتها كل ماتجيبي من بعدك مندوبات تكون لك نسبة10%من مبيعاتها
يالله وروني الهمه والنشاط علشان الكل يستفيد
تحية لكم يالغاليات احب اخبركم عن تجربتي لمن اشتركت في شركة اورفليم لبيع منتجات التجميل والله كان السوق ماشي معايا زي الحلاوة !وكنت ابيع وابيع لين وصلت مبيعاتي لحوالي 2000 ش5ريا طبعا كنت اعطيهم تقريبا 1750 ولي الباقي الين جاي يوم اخخخ ياحسرتي.يوم من الايام وانا اشتغل كنت فاتحه اذاعة القران واذا وحده تسأل الشيخ ما حكم العمل في شركة اورفليم قالتها والله بالأسم ؟قال سبق ان ذكرنا انها شركة ربويه ولا يجوز العمل بها00000000.... استغفر الله انا راضيه بقضاء الله لكن الموضوع
كان مره مؤسف ووالله اني كنت مطلعه ارباح غير حق البيع لكن قلت والله ماني مشتغله شغله تدخل مال حرام وجات في خاطري الايه0(ماكن لمؤمن ولامؤمنة اذا قضى الله ورسوله امرا ان يكون لهم الخيرة من امرهم)ان شاء اني ماغلطت بالايه وقلت سمعنا واطعنا ووالله انو نفسي ارجع لكن من ترك شيا لله عوضه الله خيرا منه والى الان وانا ادور على شغله زيها والله ان حالي تماام ماشاء الله لكني احب شغلة التجارة مادري احس اني استمتع لمن اكسب وابيع واشتري وحكيت قصة حياتي المهم 0000000
انا اضع هذا الموضوع والله للامانه وكنت مترددة اقول في نفسي والله قاعده تخبصين على الحرمه مشروعها اعذريني يا اختي اماني الحياة لكن والله اننا مسؤولين عن كل فلس داخل وخارج الله يوفقكم لكل خير يا احلى ويااغلى بنات بهالدنيا
اختي القطرة الندية مشكورة على التنبية وبارك الله فيك

واذا احببتي تشتركي معي في كازانوفا لمحمود سعيد فانا بانتظارك

مع خالص التحية
اختي القطرة الندية احنا سئلنا الشيخ شخصيا وشرحنا له الوضع والشركة وقال انها جائزة وان ما فيها شئ ..
بعدين ياختي كلامك غير مشروح كيف عرف الشيخ انها ربوية ,,, ؟ وليش شركة اوريفليم بالذات وش راية في الشركات الاخرى ,,؟
ياليت لو تجيبين لنا النص كامل وترى التحريم مثل التحليل لازم تتاكدين قبل ما تجين تقولين انك سمعتي ..
للاشتراك والشراء من اوريفليم اضغط هنا[/url]
أخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اختي العزيزة أم ياسرشيكي على الخاص
أختي العزيزة القطرية الندية إذا حبيتي تشتركي معانا في كولايا الله يحيكي وإن شاء الله راح تستفيدي معانا والله يوفقك
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

الساعة الآن 07:11 .