اخواتى فى الرياض السلام عليكن ورحمتة وبركاتة شركة ماى واى لمستحضرات التجميل تقدم لكم احلى واجود المنتجات وباسعار لاتتخيلوهاوصدقونى دة مش كلام دعاية لكن بامانة ربنا انا جربت منتجات ماى واى قبل مااشترك فيها وفعلا كانت رائعة وفى نفس الوقت اسعار رائعة جدا مع جودة عالية .الشركة فتحت فرع فى الرياض ومن ترغب فى شراء اى من منتجاتها او من ترغب فى الانضمام الى عضوية الشركة او معرفة المزيد من المعلومات الرجاء مراسلتى على الخاص مع تمنياتى بالتوفيق للجميع
بنات ممكن وحده توفر لي بودره وبيس من ماك فور ايفر وانا احول لها على حسابها قيمة المنتجات بس تكون من المدينه او جده ..وبالامانه..
لأن باقي المناطق صعبه..وبعيده..
الله يوفقك اختي
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
[frame="1 80"]شركة تجميل معروفة تطلب قائدات بمكة المكرمة
شروط تسجيل القائدات

1- تسجيل (5) عضوات نشطات كبداية للعمل بنظام (قائدة مجموعة)
2- تقديم طلبية مع كل تسجيل لا تقل الطلبية عن (250) قبل الخصم
3- توضيح عناوين العضوات مع أرقام الهواتف الثابت والجوال
4- متابعة المستمرة وتبليغهم بالعروض أول بأول
5- في البداية تكون للقائدة مهلة شهر فقط من تاريخ التسجيل لتكملة(10) عضوات
6- في خلال الشهر إذا لم تستطع القائدة تكملة العدد فإنها تتنازل عن العضوات بخطاب منها للمكتب
وبذلك تحصل فقط على 50 للتسجيل فقط

المميزات التي تحصل عليها القائدة

1- لا تتقاضى القائدة مرتب بل تحصل على نسبة (8%) على مبيعاتها
2- تحصل على 50 لكل إشتراك ناجح
3- هناك مميزات أخرى تحصل عليها القائدة المثالية0 نهايه كل عام
4- يقدم برنامج تشجيعي للقائدات لرفع مستوى المبيعات خلال الحملات
5- تعطى شهادت تقدير للقائدات النشطات
6- عند تقديم قائدة مجموعة (قائدة جديدة) ناجحة تحصل على كوبون من المءسسة بقيمة (250)ريال صافي

ولمن ترغب التسجيل ارجو ارسال رسالة على الخاص
[/frame]
اختي اريد معلومات عن الشركه ومقرها واري ايضا كتالوج ترسلينه لى بالبريد قبل ما اسجل مندوبه وايش الضمان انه الماس حقيقي وكم اسعار الالماس يليت ترسليلى الكتالوج على شان اوريه اصحابي اذا هو عجبهم طلبت اصير مندوبه

الساعة الآن 10:56 .