ملكة النجوم
ملكة النجوم
السلام عليكم

على من تريد الاشتراك في شركة اوريفليم من داخل السعودية ودولة الامارات الدخول الى الموقع الخاص في التوقيع وتسجيل بياناتها وسوف نتصل بها ونتابع معها الاشتراك
وباقي الأجرآت كالطلبيات وغيرها ..
بنت العطاء
بنت العطاء
اخواتي بنات مكة سارعو بالتسجيل واطلبو اول طلبية وتحصلون على بطاقة دعوة لحضور الحفل للشركة
دلوعة الغيم
دلوعة الغيم
ليش ما تكتبين ارقام الافرع واحنا نتصل ؟؟ ونعطيهم رقم عضويتك معاهم عشان نقول ان احنا من طرفك ؟؟
ليش ما تكتبين ارقام الافرع واحنا نتصل ؟؟ ونعطيهم رقم عضويتك معاهم عشان نقول ان احنا من طرفك ؟؟
اخواتي ( عطر الليل ) ، ( ملكة النجوم )
انا حابة اشترك مع وحده فيكم بس قبل ابي اعرف وش المطلوب مني بالتفصيل الممل لاتاكد من قدرتي على ذلك ، علما اني من منطقة ( سدير ) ، وهل لو اشتركت مع اي وحدة منكم يتطلب ذلك مني الحضور الى مقر المكتب ؟؟؟ ارجو الرد علي في اقرب فرصة لأن مسألة الحضور تعتمد عليها مشاركتي لأني لااستطيع ان اكون متواجدة كل ماطلب مني الحضور ...
ارجو افادتي بالتفاصيل لأحدد مدى قدرتي على المشاركة ...
وآسفة على الاطالة مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ... :27:
رهف الحس
رهف الحس
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
خواتي الراغبات من تحب تصير مندوبتي تراسلني على الخاص و توضع لي إستفسارها هنا أيضاً و أكون شاكره لكم
متجر الريم
متجر الريم
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
بالتوفيق اختي الغاليه