هلا بروح بيبي شيكي على الخاص
09-09-1426 هـ, 11:39 صباحاً

انا من السعوديه ارغب للانضمام معك ياليت التفاصيل
09-09-1426 هـ, 12:20 مساءً

هلا فيكم بنات

شدعوة اهل جدة غالين

بس اعذرونى بنات حالياانا وقفت المندوبات

للاسباب شخصيه بس اذا رديت المندوبات ان شاءالله بتكنون بالاول القائمه
09-09-1426 هـ, 03:19 مساءً

اختي انا ودي اكون مندوبه انا في الرياض وعندي افكار لك بعد راسليني على الخاص الله يعافيك
09-09-1426 هـ, 03:28 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات انا كنت عضوه نشيطه في هذا المنتدى بنك شمعه في مهب الريح ولكن انقطعت عن النت لفتره طويله بسبب دراستي للطب البديل والحمد لله حصلت على دبلوم فيه .

السبب في وجودي بهذا الركن هو اانني اصنع كريمات علاجيه طبيعيه 100% وايضا كريمات جماليه .
المشروع الذي اقمته انا وبعض النساء هنا في فلسطين هو تصنيع ادويه من الاعشاب الصحراويه المعروفه منذ القدم بفعاليتها الممتازه للكثير من الامراض الجلديه المستعصيه .
انا اصنع الان كريم للصدفيه والحساسيه والاكزما والفطريات وحب الشباب.
كما اصنع كريمات لاوجاع المفاصل والشلل النصفي والالام الظهر .
لدي ايضا كريمات جماليه مثل تفتيح البشره تجاعيد وترطيب . وهذا كله من وصفات الطب البدوي والاعشاب الصحراويه ولكنه مصنع بطرق حديثه جدا وطبيعيه جدا ايضا .
مع معظم هذه الكريمات يترافق صابون طبي ايضا مصنوع من الاعشاب الصحراويه وهذا الصابون هو بمثابة علاج للكثير من المشاكل مثل حب الشباب وتساقط الشعر وتفتيح المناطق السوداء في الجسم .
ان هذه الاوديه العلاجيه والجماليه تتميز انها الوحيده التي تتركز على اعشاب صحراويه فقط وهي تلائم جميع سكان الدول الحاره الذين يعيشون في ظروف جويه قاسيه بالضبط مثل هذه الاعشاب التي لها القدره على التاقلم مع الظروف القاسيه لذلك هي اقوى من اي عشبه اخرى في العالم .
ولن يلائم سيده تعيش في منطقه حاره مثل عشبه تعيش في نفس الظروف .

بالنسبه للمنتوجات انا مستعده ان ابعث عينات منها حتى تتحدث هذه العينات بدل مني وتثبت صحة قولي .
انا اعرض على الاخوات في دول الخليج او السعوديه ممن ترغب بان تكون وكيله لهذه المنتوجات ان تراسلني على الخاص وسابعث لها ايميلي .
09-09-1426 هـ, 07:52 مساءً

الساعة الآن 02:31 .