اهلين بنات
لايزال العرض قائم
اللي حابه تشترك باوريفليم
لها خصم على الاشتراك 50%

ريميه
يارب
أرزقني أجمل مما أتمنى و أ كثر مما أتوقع و أفضل مما أدعوا..
بنات اللى حابة تزيد دخلها تتفضل تشترك معي واعطيها رقم عضويتي

راسلوني على الخاص انا في الإنتظار
أشهد ان لا اله الا الله وأشهد ان محمد الرسول الله

عالم حواء هو كنز من كنوز المعرفة
السلام عليكم

ممكن التفاصيل
حقوق التصميم محفوظه لدى @ ريمي الصغيره
اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كل عام وانتم بخير
عساكم من عواده مع اصدق الأمنيات لكم بالفرح والسرور
واعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة
دمتم بحب
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي في الله اولا انا أتقدم بالشكر الى منتدى عالم حواء لفتح هذا الركن نعم وأقولها وبكل فخرلقد أستفدت والحمدلله قبل كل شئ وهذا توفيق من الله ولن أبخل عليكم أخواتي بما أستفدت به وأنا مستعده للمساعده اكيد طولت عليكم ومايحلى الكلام الابذكر نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام نعم هي قصه وبدايه جميله مع اني ولله الحمد غير محتاجه لكني سعدت بما جاء من تعبي وهو أمر جميل تذكرون عروض الشركات نعم لقد أشتركت بعدة شركات ولكن لم أرى أجمل ولاأفضل من تعامل شركة كازنوفا ارجوكم لاتقولون منتجاتها مش حلوه أوقديمه بالعلم ان الكل رجع للموديلات القديمه ويكفي تجدده المستمر المهم بدأت حكايتي عندما رغبت في الاشتراك بالشركه وحدث ولاقيت ترحيب جميل ومساعده أجمل يكفي اني من منطقه وعندما اريد الاتصال بهم ماعلي الارنه بالجوال يتصلو شبيك لبيك كازنوفا بين ايديك لم انتهي بعد طلبومني تشريك اربع مندوبات حتى أكون قائده ولي مميزات سألتهم وش هالمميزات قالو بتشوفين في العيد وبالفعل أصدقو وانا حتى الان أقول معقوله أحس كل الشركات العفو ماأعم بس معظمها ينهب ماتشوفين فايده وش صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟:icon2 8: تشويق ههههه كنت اعمل العصير الساعه تغريبا خمس الاربع الاالوالده تقول الشركه جات استغربت وقلت وش تبقي قالوا عمولتك مع اني ماكملت شهر واللي اشتريت مره وحده وبمبلغ صافي مايصدق والخصم
30 % البرهان من تحب تشترك وتشوف ماعليها الا مرالتي على الخاص ووضع رقم الجوال اواللي تبقيه وأسم المنطقه وشبيك لبك قائدة كازنوفا بين ايديكي وأعذروني على الاطاله بس حبيت تستفيدون مثلي

الساعة الآن 12:49 .