اود ان افيد اخواتى العزيزات اننا هنا في تونس عندنا بس ماركةavon بس الناس جربتها و مافيش ماركة تانية بتنافسها حتى ان الناس سئمت منها و ودها حاجة جديدة و مفيدة ردو على الخاص و مشكورين
عزيزتي رفقة انا من شركة كولايا ولست من شركة إفون وترى ما وصلني منك رسالة على الخاص والشركة منتجاتها اروع بكثير من إفون والماركة فرنسية ونمساوية اما إفون فهي ماركة معظم منتجاتها صينية
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اقتباس مشاركة  (catycat)
عزيزتي رفقة انا من شركة كولايا ولست من شركة إفون وترى ما وصلني منك رسالة على الخاص والشركة منتجاتها اروع بكثير من إفون والماركة فرنسية ونمساوية اما إفون فهي ماركة معظم منتجاتها صينية
اختي العزيزة يمكن يكون عندي مشكلة على الجهاز عشان هاك ما وصلتك الرسالة بس حبيت اوضح اني ذكرت هالمعلومة لشركة AVONبس لللأفادة انا حابة انك توضحيلي كل التفاصيل و المصاريف بالدينار التونسي ان امكن فانا جادة و احب احسن في ظروف دخلي المادي و اتمنى ان تنواصل في الأفادة مشكورة كتير
اقتباس مشاركة  (الصمت الأسير)
أنا من الرياض وودي أصير مندوبه
لأن المنتجات شكلها حلوه ومطلوبه وأنا متأكده ان فيه ناس بيشترون

بس أنا ماعندي سواق وماعرف للرياض بصراحه يعني ماعرف أوصف

وكمان ماني فاهمه شوالمطلوب مني بالضبط يعني معقوله لوأبيع المنتجات على معارفي راح آخذ عموله وكمان راتب شهري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ماقدر ادخل معاكم تجربه يمكن ماتناسب ظروفي
يعني أنا عاجبتني الشغله بصراحه بس أخاف ان زوجي مايوافق
بس ياريت لوتكرمتن تجاوبن على استفساراتي كلها
اقتباس مشاركة  (uumsaif)
السلام عليكم ..
اخواتي العزيزات لدي بضائع(ملابس اطفال) و مطبوعات تسويقية فمن لديها الرغبة للعمل معي كمسوقة للبظائع او موزعه للمطبوعات الرجاء مراسلتي
اهلين اختي ام سيف يا تري ممكن اسوقلك هالملابس بتونس و شو هي التفاصيل انا جديدة عالمنتدى و ودي اكون نشيطة في عالم التسويق و اكون تجارة هنا في تونس انتظر ردك على الخاص

الساعة الآن 08:27 .