ياريت ترسليلي التفاصيل اذا ابغى اصير مديره؟؟؟؟؟؟؟
كيف يكون؟؟؟؟
وماهي المميزات؟؟؟؟؟؟
وايش يكون عملها بالظبط
وهل توصلها البضاعه لين بيتها؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردك
وهل هناك راتب للمديره؟؟؟؟؟
الحمدالله الحمدالله الحمدالله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم مااصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحده لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

ربي اني بما انزلت الي من خير فقير

يارب حسن الخاتمه
انا من جده وابغا اكون مندوبه
اخت القمر لمن تدخلي على الموقع حق الشركة راح تظهر لك لائحة على اليسار اختاري gliamatlبعدين تظهر لك لائحة على اليميت اختاري gliamati make up
وبعدين راح تظهر لك المنتجات واسعارها باليطالي وان شاء الله راح انزل لكم منتوجاتهم بالسعر العادي اللي هو بالسعودي
اخت دعواتكم كل ماعليك هو ارسال اسمك واسم العائلة والعنوان ورقم التلفون وحددي اذا كنت تبغي تصيري مندوبة او قائدة او مديرة لان لكل وحدة مميزات عشان تصيري مديرة لازم تسجلي 50 بنت مع مبيعاتك انتي والبنات اللي سجلتيهم 25000 ريال وذلك خلال فرصة 3 شهور تدريب وتستلمين 3000 ريال ويكون عمل المديرة انها تسجل بنات وتطلب الطلبيات لهم واذا كان هناك عدد مقبول من المنطقة مثلا جدة راح يكون لكم مكتب خاص والسواق يوصل لك الطلبيات لحد عندك واذا عندك اي استفسار راسليني وانا اجاوب لك عليه
اخت جوافة راسليني ورسلي معلوماتك
والمجال مفتوح ايضا لدول الخليج والشركة جدا ممتازة والعرض عليها ممتاز
مرحبا حبيبتي

انا نفسي اشترك فيها بس ياليت ترسلي تفااااصيل عن المديره والقائده والمندووبه..

انتظر منك رساله والف شكر
أخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: مرحبا بكم في عالم كولايا المميز و***** الله راح تستفيدوا معانا والله يوفقكم وفيه حاجة أبغى أنبه عليها وهو إن الإشتراك المجاني أنتهى موعده ورجع الإشتراك بقيمة 100 ريال لكن العروووض والتخفيضات لا زالت مستمرة على الماكياج والإكسسوار وكريمات العناية بالبشرة وهيا اللى تبغى تستفيد وتربح الله يحييها

الساعة الآن 07:52 .