لمن يهمه الامرررر زي انا شفت المندوبات للشركه والي حابه تشارك طبعا ولها عرض 50% من الربح الفوري من تشارك معاي حياك الله

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضوة ومندوبة في شركه اوريفليم فاذا تحبي تصيري مندوبة وتربحي الالاف انااساعدك واسجلك وهذه معلومات الشركه لدينا - لها فروع في جدة والرياض,ومكه ومكتب في الدمام وانا بالدمام الي تحب تشارك طبعا لدينا فروع
6- الطلبيات اوالتعامل راح يكون معاي و مع المكتب اللي في الدمام

ربـــح فــــــوري بنسبة 30% على كل منتج دخل إضافي ممتاز نهاية الشهر يبدأ بنسبة 3% ويصل حتى 21% من حجم العمل

ومن ترغب في الانظمام الي مجموعتي في شركة اوريفليم فلتتفضل وارحب بها معي مندوبة . كل ما على من ترغب في الانظمام هو ان ترسل رساله على الخاص او الرد على الموضوع بالموافقة وانا سوف اقوم بمساعدتها والمتابعة معها ***** الله
تحياتي للجميع
ولي حابه تشارك معاي او تشترك بالشركه راح يكون كل الاشتراك هديه فوريه مجانامن عندي طبعا الي حابه من اي دول بالسعوديه فقط وانا اختص ياليت يكون بالدمام قطاع الشرقي وهذا الايميل عبر التوصل بيني وبينك ايتها المندوبه الي تحب تشارك فقط معاي
بالعمل ارجو الاستفاده يابنات مني ومنكم اليك الايميل
mr.s@saudi.net.sa
ارجاء الرد سريعا للي تحب تشارك الي يهمه الامرررررر
اختي نبره مافهمت زين المقصود ياليت ترسلي لي تفاصيل اكثر ع الخاص
كيف تربح المليون ادخلي ولن تندمي باذن الله

: http://www.zzrz.com/mlion.htm

منقوووووووووووو وووووووول
اخواتي انا تحت امر الي تبي تكون مندوبه لكولايا اذا تبي تراسلني عالخاص واحطها بعيوني
انا وضعت كذا طلب بس مافي اي رد ان شاء الله المرة هذه تردون
أناعضوة في شركة فردريك إم الفرنسية وهي شركة تجميل وعطور واكسسوار..أبحث عن مندوبات للعمل معي..

منتجات الشركة :
الشركة رائعة من حيث المنتجات .. والتوصيل سريع ودائما لديهم عروض مميزة ..
لديهم اكسسوار جميل من حيث الشكل وهو مطلي ولايتغير لونه
كذلك يوجد لولو بأشكال وأحجام وألوان مختلفة..وعليه ضمان من الشركة لمدة ثلاث سنوات علماً بأنه أسباني ومن الدرجة الأولى
بالنسبة لكتالوج الشركة فهو واحد للسنة الميلادية كلها.. ويوجد بروموشن (كتالوج صغير) يحتوي على عروض خاصة وهو يتغيّر كل شهر ميلادي
قيمة الاشتراك : تم تخفيض الإشتراك من 100 إلى 50 ريالاً فقط

فروع الشركة: للشركة عدة فروع في كل من:الرياض ، جدة ، الدمام ، المدينة ، خميس مشيط ،
و البحرين. .

التوصيل : يتم توصيل الطلبات للعضوة عن طريق مكتب المدينة الموجودة بها العضوة (التوصيل في اليوم الثاني للطلب ). . أما العضوات اللواتي خارج هذه المناطق فتقوم الشركة بإيصال الطلب لها عن طريق شحنه إليها وبدون أي تكاليف

أتمنى أن أكون قد أوضحت كل النقاط المهمة . .
وأرجو من كل من تجد لديها رغبة في الانضمام إلينا إبلاغي وانا حاضرة للرد على اي استفسار.
كيف تربح المليون ادخلي ولن تندمي باذن الله

: http://www.zzrz.com/mlion.htm

منقوووووووووووو وووووووول
هلا ومرحبا فيكم....

اابي اعرض عليكم موضوعي....لجميع مناطق السلطنة

(طالبات جامعة السلطان قابوس، وبقية الكليات) نرحب فيهم

من حابة تكوون مندوبة لشركة اوريفليم...ولها 25% من ربح البيع

الي تحب تشترك ترسلي تفاصيلها على الخاص

الاسم، العنوان، رقم الهاتف

اشكركم على الوقت لمروركم الكريم

تحيــــــــــــــــــاتي

الساعة الآن 03:50 .