هلا اختي لي صديقتين احداهما تحمل الشهاده الثانويه والاخرى المتوسطه يحتاجوا العمل يستفسروا عن طبيعة العمل؟؟ ممكن تفاصيل اكتر لو سمحتي
هل منتجات كريستيان ديور اصلية

لان مو معقولة الناس يشترونها باسعار غالية في المعارض

وفي الكتالوج رخيص

وياليت اختي تنزلي صور المنتجات

وهل لها فرع في الرياض

مع التحية
مرحبا حبيبتي

انا نفسي اشترك فيها بس ياليت ترسلي تفااااصيل عن المديره والقائده والمندووبه..

انتظر منك رساله والف شكر

وانا من الشرقية ياليت تعطيني عنوانهم ورقم تلفونهم
مميزات العضوات :
1- تقوم بالشراء للبيع فقط او لها وتحصل على خصم 25% من طلبياتها
2- يكون تواصلها مع المديرة التي قامت بتسجيلها واخبارها عن اية مشاكل قد تتعرض لها
3- في حال تسجيلها سوف تحصل على خصومات معينة اذا كانت هذه العروض او الخصومات سارية المفعول
مميزات القائدة :
1- تقوم بالشراء للبيع او لنفسها وفي هذه الحالة تحصل على خصم 25 % على الطلبية
2- عليها ان تسجل 10 بنات يكونون تحت عضويتها وفي هذه الحالة تحصل على 50 ريال عن كل بنت سجلتها + 8% من مبيعات البنت
3- عليها ان تكون متواصلة مع الي جت عن طريقها وتفهم منها كل شيء وتحاول ان ترف كل ماهو جديد حتى تتمكن من ايصاله الى عضواتها بكل امانة
4- تكون هناك اجتماعات مرة في الشهر حتى تعرف العضوات والمندوبات كل ماهو جديد في الشركة من منتجات وعروض ويكون احيانا فيه توزيع الرواتب او النسب
مميزات المديرة :
1- عليها ان تسجل 50 عضوة اما عن طريقها مباشرة او عن طريق 5 قائدات يكونون تحت عضويتها بمعنى ان كل قائدة عليها ان تسجل 10 عضوات وفي هذه الحالة تحصل على 50 ريال عن كل بنت قامت بتسجيلها + 8% من مبيعاتها
2- تكون لها فترة 3 شهور حتى تصل الى الهدف وهو تسجيل 50 بنت + ايصال مبلغ المبيعات الى 25000 ريال أي بمعدل 500 ريال طلبية لكل بنت جابتها من 50
3- بعد ان تصل الى الهدف فورا تحصل على راتب وقدره 3000 ريال سعودي
4- في حال ان نشاط المديرة مع نشاط البنات اللي تحت عضويتها كان كبير راح يرتفع الراتب وقد يصل الى 5000 ريال وهذا كله يعتمد على العمل من قبل العضوات او الفائدات او المديرات
5- في حال توفر عدد كبير من القائدات او العضوات في نفس المنطقة سوف تقوم الشركة بتوفير سواق خاص بالمنطقة الفلانية وفتح مكتب لهم اذا كانت هذه الاشياء غير متوفرة لدى المنطقة
6- عليها ان تحضر الاجتماعت والتي عادة تكون مرة واحدة في الشهر يكون خلالها ابراز اهم النقاط او المشاكل او الاستفسارات الت قد تواجه الشركة او القائدة او العضوة او المديرة ويكون في نفس هذا اليوم توزيع الرواتب او المكافات
7- على الراغبات في التسجيل اخباري لمساعدتهم
ياخت رنيم الفرق في السعر موكبير الفرق فقط بين السوق والشركة 5 ريال
والمنتجات حقت الشركة اصلية اللهم هناك فرق في الشكل وذلك له قصة سوف ارويها لكم
شركة اماتي هي لرجل يصنع الموبيليا وزي مانتو عارفين ان الاخشاب الفائضو مو الكل يقدر يستخدمها بطريقة حسنة
فبنت اماتي فكرت انها تتعاقد مع ماركة كريتيان ديور بحيث انها تصنع العلب حقت المكياج من الخشب وتقوم تعبئتها بمكياج ماركة كريستيان ديور عشان كده تلاقين ان المنتوجات مكتوب عليها اماتي
وهذه الشركة مجمعة عدة شركات في شركة بمعنى انها متعاقدة مع ماركليز الالمانية وزونس الالمانية ايضا ولافيت لندن وجلي اماتي الايطالية اللي هي متعاقدة مع كريستيان ديولر وان شاء الله راح انزل لكم الصور مع الاسعار وهذا رابط الشركة
http://www.cosmetiqann.se/startsida.htm
مطلوب مندوبات للعمل فى شركة للعطور والكريمات وادوات التجميل في الشرقية شركة كازنوفيا بنسبة ممتازة 30% وغير الهدايا للمجتهدات والجادات العمل مريح وتوصيل للمنزل مجانا والبضاعة ممتازة
يَآرب عوضَني عمَآ سبُق وأجعل هذآ الشهْر
ينتَهي وتنتهي معه كُل ~ الآلم </3
واجعل سنة 1432 سنة خير وفرح
وارزقني بفرح تدمع من? عينآي ..

الساعة الآن 11:13 .